العدد 5159 - الجمعة 21 أكتوبر 2016م الموافق 20 محرم 1438هـ

الجماهير على موعد مع حركات أكروباتية ساحرة وفنية يقدمها فريق هارلم لكرة السلة

إقبال متميز على شراء التذاكر

ضاحية السيف - وزارة شئون الشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

تواصل وزارة شئون الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة نيولاين لتنظيم المعارض والمؤتمرات سلسلة التحضيرات لاستضافة الفريق الاستعراضي الأميركي هارلم لكرة السلة، والتي من المقرر أن تُقام استعراضاته يومي الثلثاء والأربعاء الموافق 25 و 26 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية وذلك تحت رعاية كريمة من ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأكدت شركة نيولاين لتنظيم المعارض والمؤتمرات أن هنالك إقبال متميز على شراء تذاكر الدخول لعرض فريق هارلم لكرة السلة وقد حددت نقاط بيع تذاكر عروض في كلا من: سلسلة مطاعم ماكدونالدز بجميع فروعها, وكافة فروع شركة فيفا للاتصالات بالإضافة إلى محلات فيرجن ميغا ستور بمجمع الستي سنتر كنقاطِ بيعٍ لتذاكر العروض الاستعراضية، والتي يتراوح سعرها بين 15 إلى 25 دينار, كما أنها أتاحت إمكانية حجز التذاكر إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمحلات فيرجن ميغا ستورhttp://tinyurl.com/zyubq9s.

وتأتي استضافة فريق هارلم لكرة السلة – المُحتفل بمرور تسعين عامًا على تشكيل فريقه الذي يضم عددًا من أعرق وأفضل الرياضيين والفنانين في لعبة كرة السلة واللذين قدموا عروضا ممتعة ومتميزة أدهشت العديد من المتابعين والمحبين لهذا الفريق.

وتعد استضافة فريق هارلم هي بمثابة أولى فعاليات معرض الخليج الرياضي الأول, والذي من المقرر أن تُقام خلال الفترة من 13 وحتى 15 ديسمبر المقبل وتنظمه وزارة شئون الشباب والرياضة بالتعاون مع شركة نيولاين لتنظيم المعارض والمؤتمرات.

وتعتبر عروض "فريق هارلم" أحد العروض الترفيهية العائلية الأكثر تميزاً في العالم إذ ستغمر الدهشة المشاهد بتقديم مجموعة من العروض الآسرة كسحر التعامل مع الكرة، وعرض التصويب بالضربة القاضية في كرة السلة، عرض الخداع البصري، الكوميديا المرِحة، بالإضافة للتفاعل غير المسبوق مع الجماهير حيث سيقوم نجوم الرحالة بعد كل عرض بالتوقيع للمعجبين والتقاط الصور التذكارية معهم.

ويتمتع فريق هالم بشهرة عالمية بدأت منذ انطلاقته الأولى في جولة عالمية شملت العديد من دول العالم في العام 1950 وقد كان لهذه الجولة أبلغ الأثر في التعرف إلى طريقة أداء هذا الفريق المختلفة عن أي فريق آخر، إذ يتضمن اللعب حركات أكروباتية ساحرة وفنية ذات حرفية عالية .

ومنذ انطلاقة هذا الفريق الدولية في ذلك الوقت لم يتوقف عن تقديم عروضه الدولية حول العالم وازدادت بعد ذلك شهرة الفريق خصوصا بعد تطوير أداء اللاعبين ليصبح أكثر مرحاً ويعتمد على الاستعراض أكثر من الاعتماد على اللعب الرياضي، وكانت هذه الاستعراضات مصدر للمتعة والابتسامة سواء لهواة الرياضة أو حتى للمشاهد العادي وضم في صفوفه العديد من أشهر اللاعبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:22 ص

      فريق هارلم له زيارات سابقة في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي الى البحرين على مااعتقد

    • زائر 2 زائر 1 | 5:29 ص

      بنتي خاطرها تروح بس التذاكر غاليه الله كريم

اقرأ ايضاً