العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ

جناحي: فتح جميع البوابات باستاد البحرين الوطني

علي جناحي
علي جناحي

أكد نائب رئيس لجنة الملاعب في البطولة الآسيوية لمنتخبات الشباب تحت 19 عاماً، علي جناحي، أن الإعداد للقاء اليوم بين منتخبنا الوطني ونظيره الفيتنامي كان استثنائياً.

وأشار جناحي إلى أنه نظراً للتوقع بحضور جماهيري كبير وغفير فإن اللجنة قررت فتح جميع البوابات في استاد البحرين الوطني، الملعب الذي سيحتضن المواجهة ضمن دور الربع نهائي من المسابقة القارية.

وأشار جناحي إلى أن اللجنة حددت أماكن جلوس مشجعي المنتخبين، مبيناً أن مشجعي منتخب فيتنام سيكون لهم مكان خاص ومحدد بحسب التوجيهات والاتفاقات التي تمت على توزيع المدرجات.

وأوضح أن دخول الجماهير سيكون عبر الأبواب المتحركة «الإلكترونية»، لتسهيل عملية دخول المشجعين ولتلافي أية عملية للتزاحم، وخاصة مع التوقع بحضور كبير لمؤازرة الأحمر الشاب في اللقاء المهم.

وأوضح أن تنظيم عملية الدخول يأتي لضمان انسيابية الحضور الجماهيري، مشيراً إلى أن أعضاء اللجنة وبمعية الجهات الأمنية سيكونون متواجدين بدءاً من البوابات وحتى مكان جلوس المشجعين؛ لإرشادهم نحو المقاعد المخصصة والمسارات المتاحة للدخول.

وأكد جناحي أن اللجنة رتبت عملية خروج جمهور منتخب فيتنام، إذ سيخرج الجمهور الفيتنامي بعد خروج الجمهور البحريني من الملعب.

وبين أن اللجنة تأكدت من سلامة الملاعب ومرافقها يوم أمس، مشيراً إلى أن فريق الصيانة سيكثف من تواجده في ملعبي البطولة اليوم، وخاصة مع وصولنا إلى الأدوار المتقدمة.

ولفت إلى أن ملعبي البطولة خضعا لصيانة العشب الخاص بهما بعد انتهاء مباريات الدور الأول يوم أمس الأول، وذلك تحت إشراف الشركة المعنية بذلك.

إلى ذلك، أوضح جناحي أن عدد ملاعب التدريبات تقلصت بعد انتهاء الدور الأول.

وأشار إلى أن ترتيب ملاعب التدريبات للمنتخبات الباقية يتم بالتنسيق لها بشكل يومي مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي بدوره يحدد الملاعب.

العدد 5160 - السبت 22 أكتوبر 2016م الموافق 21 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً