العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

انتصارات ودية للشباب والبحرين والمحرق والحد والرفاع تحضيراً لعودة المنافسات الكروية

من ودية الرفاع وسترة (نقلاً عن إعلام الرفاع)
من ودية الرفاع وسترة (نقلاً عن إعلام الرفاع)

تواصل الفريق المحلية بكرة القدم تحضيراتها المستمرة لاستئناف مسابقة دوري الدرجة الثانية يوم الخميس القادم بإقامة الجولة الخامسة، بالإضافة لنفس الجولة بالنسبة لدوري فيفا لأندية الدرجة الأولى والتي ستقام يومي الجمعة والسبت.

وخاضت الفرق في اليومين الماضيين العديد من المباريات الودية في الأيام الماضية، إذ تغلب الشباب على الأهلي بأربعة أهداف من دون رد، تناوب على إحرازها: علي مدن، محمد جميل، محمود المختار وعلي حسن سعيد. وتغلب الرفاع على سترة بأربعة أهداف لهدف، وسجل الرباعية الرفاعية عبدالله مبارك الماص (هدفين) ومحمد سعد الرميحي وحسان جميل.

وتغلب المحرق على الرفاع الشرقي بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل للمحرق جمال راشد ووليد الحيام ودوريس سالمو، وللشرقي أحمد الباشا وكوليبالي. وفاز البحرين على الاتفاق بهدفين نظيفين أحرزهما عبدالله سيف الدوسري وإبراهيم المقلة. والحد بدوره هزم المالكية بهدفين لهدف، وسجل للفائز دايو وعبدالله فتاي.

وبحسب الجدول الجديد المُعدل لدوري الدرجة الأولى فإن الجولة ستبدأ يوم الجمعة المقبل 4 نوفمبر/ تشرين الثاني بإقامة مباراتين بين المنامة والحالة باستاد النادي الأهلي، والمالكية مع الأهلي بالاستاد الوطني، وكلتاهما عند الخامسة والنصف مساءً، ويوم الجمعة 5 نوفمبر سيلعب في الخامسة والنصف النجمة مع الحد على استاد الأهلي، وفي الرابعة والثلث على الاستاد الوطني سيلعب البحرين مع الرفاع الشرقي وتليها مباراة القمة بين المحرق والرفاع الساعة 6:45 مساءً.

وبعدها سيتوقف الدوري لخوض منتخبنا مباراتين وديتين، على أن تقام الجولة السادسة يومي 19 و20 نوفمبر، والسابعة 25 و26 نوفمبر، والثامنة في 2 و3 ديسمبر/ كانون الأول والتاسعة وهي الأخيرة من القسم الأول ستكون يومي 9 و10 ديسمبر، بينما المباراة المؤجلة من الجولة الثانية بين المحرق والمالكية ستكون يوم 14 ديسمبر.

وبالنسبة لدوري الدرجة الثانية فستقام الجولة الخامسة منه يوم الخميس القادم 3 نوفمبر وسيلعب فيها قلالي والبديع بملعب النجمة، مدينة عيسى والاتحاد بملعب مدينة حمد، البسيتين والشباب باستاد الأهلي والتضامن مع الاتفاق بملعب الرفاع وجميعها عند السادسة مساءً، والجولة السادسة يوم 22 نوفمبر، والسابعة 27 من نفس الشهر، والثامنة في 4 ديسمبر والتاسعة 11 ديسمبر أيضاً.

وأيضاً أصدر اتحاد الكرة جدول الجولتين القادمتين لكأس الاتحاد الكروي والذي يُقام في فترة التوقفات، إذ ستقام الجولة الثانية أيام 8 و9 و10 نوفمبر، والجولة الثالثة أيام 13 و14 و15 من نفس الشهر.

العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً