العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

محمد داود: لسنا قلقين وسلة الحالة تمتلك الأفضل

المحترف تايرون مستمر مع الفريق

محمد داود محمد عبدالمجيد
محمد داود محمد عبدالمجيد

أكد رئيس جهاز كرة السلة في نادي الحالة محمد داود أنهم غير قلقين على المستوى الذي يقدمه الفريق في منافسات الموسم الجاري، مبيناً أن المستوى سيتصاعد تدريجيّاً.

وكان الحالة قد لعب مباراتين في الدوري، فاز في الأولى بصعوبة على الاتحاد وبعد وقت إضافي، وفاز في المباراة الثانية على البحرين بصعوبة أيضاً.

وقال: «جميع الفرق لم تقدم أفضل مستوياتها إلى الآن ومازالت تمتلك الأفضل ومن بينها فريق الحالة الذي يمتلك عناصر جيدة قادرة على البروز بشكل أفضل في الجولات المقبلة».

وأضاف «لسنا قلقين على مستوى ووضعية الفريق ونرى أنه سيقدم مستويات أفضل بكثير مع توالي المباريات وعندما نلعب المباريات ضد الفرق القوية سيصعد مستوى الفريق تلقائياً».

وعن قدرة فريقه على المنافسة، قال: «المنافسة والفوز بالألقاب تحتاج إلى وقت وعمل جاد ولا يمكن بناء فريق بطولة بإمكانات محدودة في موسم أو موسمين».

وعن ضم اللاعب محمد عبدالمجيد إلى صفوف الفريق، أوضح داود أن عبدالمجيد يمتلك إمكانات جيدة كما أنه يمتلك خبرة طويلة يحتاجها الفريق الذي أغلب عناصره من الشباب.

وقال: «نتمنى التوفيق للاعب مع الفريق، وقد شارك لدقائق في مباراة الفريق الأخيرة ضد البحرين وسيلعب دقائق أكثر تدريجيّاً».

وأضاف «الباب مازال مفتوحاً لضم لاعبين آخرين حسب الحاجة الفنية وحسب المتوافر في سوق اللاعبين».

وتطرقنا بالحديث مع داود عن محترف الفريق الأميركي تايرون وعدم تقديمه المستويات المقنعة إلى الآن، إذ بين أن اللاعب سيعطى المزيد من الفرص لإظهار إمكاناته.

وقال: «لسنا متعجلين من أمرنا بالنسبة للاعب المحترف وفي المباراة الأولى ضد الاتحاد قدم مستوى جيداً وفي المباراة الثانية لم يظهر بالمستوى المطلوب ونتطلع إلى أن يكون بمستوى أفضل في الجولات المقبلة».

وأضاف «اللاعب يمتلك إمكانات جيدة ونتطلع إلى أن يكون في أفضل حالاته عندما تحين المواجهات الصعبة».

وعن إمكانية استبداله، قال: «اللاعب حتى الآن مستمر مع الفريق وسيعطى المزيد من الفرص ولا نية لاستبداله في الوقت الحالي».

ونفى داود أن يكون اللاعب يعاني من إصابة، مبيناً أن اللاعب كان يعاني من آلام بسيطة في الظهر وقد تم علاجه وليس به أي إصابة مزمنة.

يذكر أن سلة الحالة سبق أن استبدلت في بداية الموسم الجاري محترفها الأميركي تود أوبراين بعد مباراة واحدة في كأس السوبر ضد الأهلي.

العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً