العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

"بنك الإبداع" يشغل فرعه الثالث تجريبياً بمجمع "ريادات" في عالي  

ناصر القحطاني وخالد الغزاوي برفقة عدد من كوادر البنك
ناصر القحطاني وخالد الغزاوي برفقة عدد من كوادر البنك

أعلن بنك الإبداع للتمويل متناهي الصغر أن فرعه الثالث في مجمع "ريادات" بمنطقة عالي قد باشر عمله بصورة تجريبية اعتبارا من بداية شهر أكتوبر/ تشرين الأول 2016، ليضاف إلى فرعه الرئيسي الحالي في منطقة سنابس، وفرعه الثاني بمدينة حمد.

ونظم البنك زيارة تفقدية للفرع الجديد شارك فيها عضو مجلس إدارة البنك والمدير التنفيذي لبرنامج الخليج العربي للتنمية (اجفند) ناصر القحطاني، والرئيس التنفيذي للبنك خالد الغزاوي، وعدد من كوادر البنك، وذلك بهدف الاطلاع عن كثب على سير العمل والوقوف على ما قد يحتاجه الفرع خلال الفترة القادمة في تطبيقه لنموذج "الاجفند" في التمويل الأصغر، فيما من المقرر أن يجري الافتتاح الرسمي للفرع خلال الفترة القريبة المقبلة.

واستهلت إدارة البنك هذا التشغيل التجريبي بتكريم عدد من موظفي البنك المتميزين، وخصت بالتكريم كل من مدير الفرع غيث المنعم ومسئول التحصيل في الفرع مريم حداد، حيث تسلموا من القحطاني والغزاوي هدايا تكريمية مع شهادة تقدير لجهودهم في الوصول الى أكبر عدد من المقترضين والحفاظ على نسبة تحصيل 100 في المئة.

وصرح القحطاني، على هامش زيارته للفرع وتكريمه للموظفين، بأن توسع بنك الإبداع في مملكة البحرين يعكس إيمان الأجفند باستقرار ونمو الاقتصاد البحريني، وعمق إدراك الأجفند لمسئوليته في دعم مسيرة التطوير التي تشهدها مملكة البحرين، مشيرا إلى أن التحديات الاقتصادية التي تمر المنطقة العربية والعالم –والبحرين جزء منها- تعزز من مسئولية بنك الإبداع في توفير حلول تمويلية لشريحة أوسع من المواطنين الراغبين بتأسيس مشاريع خاصة، والانتقال بها إلى مؤسسات صغيرة ومتوسطة، تسهم في توفير فرص عمل وتحفيز الاقتصاد الوطني.

من جانبه كشف الغزاوي أن افتتاح فرع ريادات هو محطة مهمة على طريق تأسيس فرعين آخرين في كل من منطقتي المحرق وسترة، وذلك ضمن خطة طموحة ترمي لتوسيع شبكة فروع البنك في مملكة البحرين إلى خمسة فروع متكاملة الخدمات قبل نهاية العام المقبل.

وأوضح الغزاوي في تصريح له على هامش الزيارة أن توزع فروع بنك الإبداع على مختلف محافظات مملكة البحرين إنما يأتي بهدف توسعة شريحة عملاء البنك والبقاء قربهم من جهة، وإتاحة الفرصة لدراسة متطلبات عدد أكبر من محتاجي القروض متناهية الصغر في مختلف المناطق عن قرب من جهة أخرى.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً