العدد 5166 - الجمعة 28 أكتوبر 2016م الموافق 27 محرم 1438هـ

"دلمونيا" تشارك كراعٍ بلاتيني في معرض البحرين الدولي للعقارات 2016

أعلنت مشاريع "دلمونيا" عن انضمامها لمعرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس 2016" من خلال رعاية المعرض ومشاركتها في فعالياته المزمع تنظيمها خلال الفترة الممتدة بين 3- 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016.

وتزوّد "دلمونيا" شركات التطوير والاستثمار العقاري بفرص أعمالٍ جديدة، تمكّنهم من تطوير مرافق ومشاريع سكنية على الطراز العالمي ومرافق متنوعة لأسلوب الحياة الفاخر. ويُتوقع أن يحتضن المشروع نحو 15 ألف شخص، إضافة لتأمين آلاف فرص العمل للكفاءات العالية في القطاعات الطبية والصحية والضيافة والبيع بالتجزئة.

وتتضمن مشاريع "دلمونيا" السكنية الرئيسية كلاً من "سيفيلا" و"تمارا". ويُعتبر "سيفيلا" أحد أهم مشاريع "دلمونيا" نظراً لكونه المشروع السكني الأول. ويقع مشروع "سيفيلا" على الواجهة البحرية الشمالية الغربية من جزيرة دلمونيا مع إطلالةٍ خلّابة على ساحل مدينة المحرّق. ويضم المشروع العديد من الفلل المستقلة ضمن قطع أرضٍ منفصلة، مع العديد من التصاميم المذهلة، والمشيّدة بشكل مدروس يأخذ بالاعتبار تقليل الكثافة العمرانية وتحقيق التكامل بين مختلف الوحدات لتشكل منطقة خاصة مع شاطئٍ خاص على امتداد 500 متر.

من ناحية أخرى، يقدم مشروع "تمارا" وحداتٍ سكنية مواجهة للبحر، تتراوح مساحتها بين 596 و1,488 متر مربع، لتقدّم للسكان المساحة الكافية لبناء بيت الأحلام. ويشمل المشروع 22 قطعة أرض مخصصة لوحدات سكنية مواجهة للبحر و15 أرض سكنية ساحلية. ويضم المشروع أيضاً قطع أراضٍ قليلة الكثافة العمرانية في الجزء الجنوبي، ذات مساحات تتراوح بين 596 و1,488 متر مربع. وتتمتع الأراضي بأبعادٍ مدروس من حيث العمق والطول، مع عرضٍ لا يقل عن يبلغ 15 متر.

ويقع مشروع "دلمونيا" على الساحل الشمالي الشرقي من جزيرة المحرق في مملكة البحرين. وبفضل قربها من مطار البحرين الدولي وسهولة الوصول منها إلى جسر الملك فهد، فإنها تقّدم للمطورين العقاريين وصولاً سهلاً إلى دول مجلس التعاون الخليجي، كما يرتبط المشروع مع المناطق السكنية والتجارية ومنطقة التطوير الصناعي في المنطقة عبر وسائط النقل الداخلي. ويعدّ "دلمونيا" مشروعاً تابعاً لشركة "الإثمار للتطوير"، والتي تعدّ بدورها شركة تابعة مملوكة بالكامل لبنك الإثمار، هو بنك إسلامي يعمل في مجال الأعمال المصرفية للتجزئة في البحرين.

وفي إطار تعليقه حول مشاركة "دلمونيا"، قال الرئيس التنفيذي لشركة "الإثمار للتطوير"، محمد خليل السيّد: "نفخر لمشاركتنا في هذه الفعالية، لنساعد في تقديم قيمةٍ طويلة الأمد بالنسبة لشركات التطوير العقاري والمجتمع على نطاقٍ أوسع. كما ونفخر بمشاركة التطوّر الذي أحرزناه في مشاريع التطوير السكني، حيث يقدّم معرض البحرين الدولي للعقارات "بايبكس" المنصة المثالية للوصول إلى جمهورنا المستهدف".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً