العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ

السياحة العالمي يجتاز الفهود بدورة سماهيج

فاز فريق نادي السياحة العالمي يوم أمس الأول (السبت) على فريق الفهود، بنتيجة 2/1، ضمن مباريات دورة سماهيج الخيرية السنوية التاسعة التي تقام على ملاعب نادي سماهيج الرملية بمجموع 23 فريقا من مختلف مناطق المملكة.

بدأت المباراة بحذر من قِبل الفريقين حتى اتضح الأسلوب وطريقة اللعب في منتصف الشوط الأول تقريبا، فاعتمد نادي السياحة العالمي الضغط على حامل الكرة، بينما انتهج الفهود التنظيم الدفاعي والتكتل داخل المنطقة الدفاعية، بالإضافة إلى الهجوم المرتد.

وبعد عدة محاولات وفرص محققة من قِبل لاعبي السياحة العالمي، سجل الفهود هدفا مباغتا من هجمة مرتدة استغلها اللاعب علي عبدالشهيد، وبعد الهدف مباشرة، جاء هدف السياحة العالمي عن طريق هادي علي الذي تلاعب بالكرة على الطريقة البرازيلية مع زميله محمد عبدالنبي ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي. ومع بداية الشوط الثاني بدا تغيير خطة الفريقين واضحا من خلال انتهاج الأسلوب الهجومي بغية التقدم بهدف، وأثمر الحماس استعجال الفهود والركون إلى التسرع في معظم أوقات الشوط، بينما بدأ النادي العالمي بتنظيم صفوفه بدقة وإمعان، ليتكلل هذا الإيقاع الكلاسيكي بهدف من كرة بينية من حميد الحايكي إلى اللاعب محمد عبدالنبي أسكنها الشباك باعتلائها حارس الفهود، لتسفر النتيجة عن تقدم نادي السياحة العالمي بهدفين مقابل هدف يتيم للفهود.

العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً