العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ

المنامة يبحث عن صدارة دوري السلة في لقاء المدينة

من يحقق الفوز الأول الاتحاد أم البحرين؟

من لقاء سابق بين المنامة ومدينة عيسى
من لقاء سابق بين المنامة ومدينة عيسى

يبحث فريق المنامة لكرة السلة بطل الدوري والكأس الموسم الماضي عن اعلاء صدارة الدوري في الجولة الرابعة منه من خلال تحقيق فوزه الثالث على التوالي، وذلك عندما يواجه فريق مدينة عيسى عند الساعة 6 من مساء اليوم (السبت) على صالة اتحاد السلة في أم الحصم.

وفي المباراة الثانية الليلة يلتقي فريقا الاتحاد والبحرين عند الساعة 7:45 مساء، في مواجهة قوية بين فريقين من الخماسي، وذلك من أجل تحقيق الفوز الأول في الدوري.

ويتصدر كل من النويدرات والأهلي والمحرق المسابقة برصيد 6 نقاط من 3 انتصارات، في الوقت الذي يسعى فيه المنامة الذي لعب مباراة أقل للحاق بالصدارة من خلال تحقيق فوز ثالث.

المنامة من المتوقع ألا يواجه صعوبات كبيرة في ظل تفوقه الفني والفردي على منافسه وامتلاكه كتيبة كبيرة من اللاعبين المميزين في مختلف المراكز على رغم الغيابات في صفوفه المتمثلة في كل من محمد حسين «كمبس» ومحمد قربان وأحمد عزيز نتيجة الإصابات التي يعانون منها.

يدرب المنامة المدرب الصربي ميودراج ميوزفيتش الذي تزداد عليه الضغوط للارتقاء بمستوى الفريق، في الوقت الذي هناك رضا إلى حد ما على المحترف الصربي نيكولوز الذي لم يخضع لاختبار حقيقي إلى الآن منذ وصوله للمنامة.

ويعول المنامة على تواجد الشقيقين يونس ومحمد كويد إلى جانب حسن نوروز وميثم جميل ومحمد أمير وأحمد نجف وبقية اللاعبين.

على الجانب الآخر، يقود فريق مدينة عيسى المدرب الوطني صالح الحداد الذي نجح في تحقيق الفوز الأول لفريقه على حساب سماهيج في الجولة الماضية.

الفريق يقدم إلى الأن مستويات فنية مميزة ويمتلك حضورا جيدا في جميع المباريات التي لعبها وخصوصا أنه يمتلك المحترف الأكثر تسجيلا وهو الأميركي فيوغن.

ويعول الفريق على تألق علي جاسم إلى جانب تواجد محمد مليح وبقية اللاعبين.

المباراة تبدو قريبة من المنامة ولكن فرق الخماسي أثبتت قدرتها على الصمود مع الفرق الكبيرة.

أما المباراة الثانية مساء اليوم فإن المنافسة ستكون قوية بين فريقي الاتحاد والبحرين من أجل تحقيق أول فوز في المسابقة لكليهما، إذ لعب كل فريق مباراتين وتعرض للخسارة مرتين.

الفريقان يقدمان مستوى متطورا وجيدا وخصوصا سلة نادي الاتحاد بقيادة المدرب الوطني أحمد حمزة والتي أثبتت قدرتها على احراج الفرق الكبيرة.

يعول الاتحاد على محترف جيد إلى جانب تشكيلة محلية شابة.

في الوقت الذي يسعى فيه فريق البحرين لترتيب صفوفه بقيادة المدرب عبدالكريم العنزور في ظل العناصر المحلية الجيدة التي يمتلكها وتواجد محترفه الأميركي ترافيس شاين.

العدد 5173 - الجمعة 04 نوفمبر 2016م الموافق 04 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً