العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ

«ديار المحرق» ترعى بطولة «فرجان المحرق»

أعلنت شركة «ديار المحرق»، أحد أكبر مشروعات التطوير العمراني التي يمولها القطاع الخاص في البحرين، عن رعايتها لبطولة «فرجان المحرق» السنوية لكرة القدم التي تنطلق هذا الشهر. وأقيمت حضر مراسم توقيع الرعاية في مقر «ديار المحرق» بحضور كل من الرئيس التنفيذي لـ«ديار المحرق» عارف هجرس ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة.

وبادرت «ديار المحرق» بهذه الخطوة لتشجيع التنافس الشريف وتوطيد العلاقات المجتمعية بين الشباب من خلال أنشطة بناءة ومفيدة كالمسابقات الرياضية وغيرها من الفعاليات الاجتماعية، وذلك انطلاقا من رؤية الشركة الرامية إلى تحسين النمط الحياتي في جميع فئات المجتمع.

وتتولى جمعية الكلمة الطيبة مهمات تنظيم البطولة السنوية التي توفر فرصة لهواة كرة القدم لاكتساب الخبرة في أجواء مباراة حقيقية والترويج لهذه الرياضة ضمن الأوساط الشبابية. ووقع الاختيار على 300 لاعب هاو من بلدية المحرق تتراوح أعمارهم ما بين 15 إلى 25 سنة سيتم تقسيمهم إلى 16 فريقا للتنافس على اللقب، كل منها يحمل اسم منطقة (فريج) من مناطق المحرق.

وقال عارف هجرس في تعليق له هذه المناسبة: «إننا فخورون باقتراننا مع واحدة من أكثر بطولات كرة القدم شعبية في المملكة كوننا شركة بحرينية ذات صلة وثيقة بمدينة المحرق، وإن التراث الشعبي المميز لهذه المدينة الذي ألهم بطولة (فرجان المحرق) يضفي بهجة وخصوصا على هذه التظاهرة الجميلة، وسنواصل جهودنا في البحث عن فرص أخرى مشابهة لتطوير فئة الشباب في جميع مناحي حياتهم».

تنطلق البطولة يوم السبت 11 يوليو/ تموز الجاري وتختتم الأربعاء 8 أغسطس/ آب المقبل، إذ تجرى المباراة النهائية في نادي المحرق الرياضي، وتتضمن توزيع الكثير من الجوائز كأحسن لاعب بعد كل مباراة وأفضل فريق، إضافة إلى الكثير من الفعاليات الاجتماعية المصاحبة منها سحوبات جوائز وتكريم شخصيات بارزة من مدينة المحرق ممن كان لهم دور فعال في بناء المجتمع وتقديمهم للشباب كأمثلة للمواطن البحريني المعطاء ليحذوا حذوهم.

العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً