العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ

اليوم يعود منتخبنا لرفع الأثقال قادما من الفجيرة

يعود في الساعة 2.45 من بعد ظهر اليوم منتخب البحرين لرفع الأثقال بعد مشاركته الإيجابية في بطولة الخليج الثامنة للشباب والتاسعة للرجال التي اختتمت منافساتها يوم أمس الأول في إمارة الفجيرة الإماراتية.

حصد لاعبو منتخبنا 12 ميدالية منها ذهبيتان و7 فضيات وثلاث ميداليات برونزية، إذ حقق الرباع عبدالرضا يوسف ذهبية الخطف في وزن 94 كيلوغراما وفضيتي النتر والمجموع، كما أحرز الرباع أحمد جاسم ذهبية الخطف لوزن 105 كيلوغرامات فما فوق وفضيتي النتر والمجموع، وأحرز الرباع جاسم النهام 3 فضيات في الخطف والنتر والمجموع لوزن 85 كيلوغراما، أما الرباع الشاب محمود المرباطي فقد أحرز الميدالية البرونزية في الخطف والنتر والمجموع لوزن 94 كيلوغراما في فئة الشباب.

من جانب آخر، أشاد رئيس الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والتربية البدنية الشيخ عبدالله بن راشد بالمستوى الذي قدمه رباعو البحرين في البطولة الخليجية وحصولهم على مجموعة من الميداليات في مختلف الأوزان التي شاركوا فيها.

وأضاف عبدالله بن راشد أن هذه النتائج هي بداية للمزيد من الإنجازات، وخصوصا أن غالبية لاعبي الفريق من الشباب الذين يحتاجون للخبرة والمزيد من المشاركات لتطوير مستواهم وكسب الخبرة التي يحتاجونها في المنافسة على البطولات المقبلة. وأهدى الشيخ عبدالله بن راشد هذا الإنجاز إلى القيادة الحكيمة وإلى رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وإلى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة الشيخ فواز بن محمد آل خليفة متمنيا للفريق المزيد من التوفيق وتشريف المملكة في مختلف المحافل الخارجية.

العدد 2495 - الأحد 05 يوليو 2009م الموافق 12 رجب 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً