العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

تصفيات مونديال 2018: انسحاب غزال وبودبوز وسوداني من تشكيلة الجزائر لمباراتها مع نيجيريا

Ryad Boudebouz
Ryad Boudebouz

 أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أمس الاثنين انسحاب لاعب وسط مونبلييه الفرنسي رياض بودبوز ومهاجمي ليون الفرنسي رشيد غزال ودينامو زغرب الكرواتي هلال العربي سوداني من التشكيلة التي اختارها المدرب الجديد البلجيكي جورج ليكنز لمواجهة نيجيريا في 12 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، ضمن الجولة الثانية من الدور الحاسم لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان له: "بعد الفحوصات الطبية، ابلغ الجهاز الطبي للمنتخب الجهاز الفني بان غزال وبودبوز لن يكونا جاهزين بدنيا يوم المباراة ضد نيجيريا يوم 12 نوفمبر في اويو"، فيما اعفي سوداني من التواجد بالعاصمة الجزائرية بعدما توصل بملفه الطبي من نادي الكرواتي والذي يشير إلى إصابة تعرض لها في المباراة ضد انتر زابريسيتش في الدوري المحلي.

وأوضح الاتحاد الجزائري أن غزال وبودبوز تعرضا للإصابة مع فريقيهما دون الإشارة إلى نوعية هذه الإصابة.

واستدعى ليكنز ياسين بنزية (ليل الفرنسي) وإسماعيل بناصر (ارسنال الانجليزي) وبغداد بونجاح (السد القطري) لتعويض غياب الثلاثي بودبوز وغزال وسوداني.

وانضم الثلاثي المصاب إلى لاعب وسط بوردو الشاب آدم وناس الذي وجهت إليه الدعوة للمرة الأولى بيد أن الإصابة التي تعرض لها في المباراة ضد مرسيليا حرمته من التواجد مع منتخب بلاده.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً