العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

عواصم الأزياء نيويورك ولندن وباريس تحط الرّحال في "سيتي سنتر البحرين"

أعدَّ "سيتي سنتر البحرين"، الوجهة الأكبر والأشهر للتسوق والترفيه والحياة العصرية في مملكة البحرين، لزواره أسعد لحظات الأزياء والأناقة هذا الموسم عبر تخصيص مساحات عرض واسعة تمثل ثلاث من أشهر عواصم الأزياء في العالم هي نيويورك ولندن وباريس لتعريف المتسوقين بأحدث صيحات الأزياء لهذا الموسم. وسيكون زوار "سيتي سنتر البحرين" طوال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني على موعد مع فعاليات الأزياء إلى جانب الترفيه والجوائز القيّمة.

ويتيح "سيتي سنتر البحرين" للمتسوقين فرصة مشاهدة أحدث صيحات الأزياء لهذا الموسم التي عُرضت في نيويورك ولندن وباريس كعواصم أزياء مرموقة. وستنقل كل مساحة عرض مخصصة لواحدة من المدن المذكورة المتسوقين إلى أجواء تلك المدينة بأزيائها وثقافتها وأطعمتها إلى جانب الترفيه والجوائز القيّمة المستلهمة من تلك المدن ليشعر زوار كل مساحة أنهم زاروا تلك المدينة دون الحاجة إلى السفر. وسيشاهد زوار "سيتي سنتر البحرين" أيضاً العديد من الأنشطة الشيّقة والفعاليات الترفيهية المتنوعة المستلهمة من عواصم الأزياء المذكورة بحيث يتنقل المتسوقون بينها تحت سقف واحد.

وتتضمن أحدث نسخة من كتالوج أزياء الخريف/الشتاء أحدث صيحات الأزياء لهذا الموسم المتاحة اليوم في متاجر الأزياء المتنوعة في "سيتي سنتر البحرين"، وستجد كل فاشينيستا ومتابعو الأزياء والموضة الكثير من الخيارات التي تمثل أحدث صيحات الأزياء التي عُرضت في أشهر عواصم الأزياء حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول "سيتي سنتر البحرين"، دعيج الرميحي: "في إطار التزامه بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يتيح سيتي سنتر البحرين لمرتاديه انتقاء واقتناء أحدث تصاميم الموسم من أشهر عواصم الأزياء في العالم تحت سقف واحد. ويسعدنا أن نوفر للمتسوقين هذه التشكيلة العريضة والمتنوعة من أزياء الخريف/الشتاء المتاحة لدى متاجر سيتي سنتر البحرين، إلى جانب كتالوج الأزياء الخاص الذي يتضمن مفاهيم الأزياء لهذا الموسم وعروض الأزياء المتاحة طوال شهر نوفمبر إلى جانب الكثير من الجوائز القيّمة التي تنظر المتسوقين".

وستقدّم كل مساحة عرض خاصة بعاصمة من عواصم الأزياء المشاركة جائزة كبرى للمتسوقين خلال شهر نوفمبر، حيث سيتأهل كل من يتسوق بقيمة 30 ديناراً بحرينياً فأكثر لفرصة الفوز بسيارة ميني كوبر التي تشتهر بها العاصمة البريطانية لندن، وسيارة سيتروين التي تشتهر بها العاصمة الفرنسية باريس، إضافة إلى دراجة هارلي ديفيدسون التي تشتهر بها نيويورك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً