العدد 5176 - الإثنين 07 نوفمبر 2016م الموافق 07 صفر 1438هـ

"OOKLA" تمنح "بتلكو" جائزة أسرع إنترنت متنقل في مملكة البحرين

نالت "بتلكو"، المزود الرائد لخدمات الاتصالات الرقمية في مملكة البحرين، على تكريم من موقع شركة Speedtest by OOKLA المختصة في قياس سرعة الإنترنت، وذلك تقديرًا لأداء بتلكو الاستثنائي لتوفيرها أسرع خدمة للإنترنت الموبيل في مملكة البحرين.

وتعدOOKLA، الشركة الرائدة عالميًا في إجراء اختبارات سرعة الإنترنت عريض النطاق وشبكات الإنترنت الموبيل، فضلاً عن تقديمها التحليلات التشخيصية لشبكة تطبيقات الإنترنت. وقد أصبحت شركة OOKLAرائدة في هذا القطاع بفضل برمجياتها وأساليبها التي تمتاز بالدقة والشعبية وسهولة استخدامها في تطوير قواعد البيانات الإحصائية. ويمتاز موقع الشركة Speedtest.net بكونه أكثر المواقع شعبية على الإنترنت، حيث حصد على أكثر من 200 مليون زائر متفرد خلال العام الماضي.

يذكر أن "بتلكو" حازت على العديد من الجوائز المرموقة كتقدير لمستوى جودة خدمات الإنترنت التي تقدمها، والمعروفة على مستوى المملكة بالسرعة والاعتمادية العالية وأسعارها القيمة.

وتعليقاً على هذا الانجاز، أكدت الرئيس التنفيذي لشركة "بتلكو البحرين"، منى الهاشمي أن بتلكو تحرص على الاستثمار في التقنيات التي توفر ضمانة تقديم خدمات إنترنت تمتاز بالاعتمادية والسرعة العالية لزبائنها، وذلك تحقيقاً لاستراتيجيتها التي تركز على تقديم أحدث المنتجات والخدمات الرقمية في مملكة البحرين.

وقالت: "يشرفنا الحصول على هذه الجائزة من شركةOOKLA، وهو تكريم نعتز به واعتراف بجهودنا الساعية لتلبية متطلبات سكان مملكة البحرين بخدمات تتوافق مع أعلى المعايير العالمية".

من جانبه قال نائب الرئيس التنفيذي في شركة Speedtest جايمي ستيفن: "تقدم بتلكو لزبائنها أسرع خدمة للإنترنت الموبيل في مملكة البحرين، لذلك يسعدنا الاعتراف بقوة وجودة الخدمات التي تقدمها شبكة بتلكو، وتكريم تفانيها بمواكبة أقصى السرعات في القطاع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً