العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

للفتيات اللواتي يعشقن البساطة والحيوية.. باربي شارلوت تختار إطلالاتكن!

دأبت الشخصية "باربي شارلوت" المحببة للفتيات في مرحلة طفولتهن على الظهور بمظهر الأنيقة والرشاقة في كل ما تلبسه من إطلالات، حيث حرص القائمون على ابتكار هذه الشخصية لأن تكون رفيقة وصديقة للفتيات والأطفال وأيقونة للجمال والموضة والأناقة، مما حفر في ذاكرتهن ووجدانهن حميمية اتجاهها، ومن هنا قررت علامة Charlotte Olympiaأن تقدم لكل فتاة لا تزال متمسكة بذكريات الطفولة Charlotte Olympia Barbie مع مجموعة من الشنط والأحذية بالكعب العالي والمسطحة المستوحاة من أسلوب ولوك وألوان "باربي"، لذا تختار "باربي" لكنّ إطلالاتكن المتميزة والحيوية والفريدة في الوقت عينه

تحاكي موديلات وتصاميم مجموعة Capsule Collection الجديدة أسلوب الفتاة الناعمة، التي تعشق الإطلالات البسيطة والحيوية.

وقد تم تنسيق إطلالات الباربي بأزياء مطبعة بنقشة الفهد مع حذاء دوللي الأحمر بالكعب العالي Dolly platform pumps من علامة Charlotte Olympia مع حقيبة جلد Bogart leather handbag بالإضافة إلى قفازات باللون الأحمر لإكمال إطالة الباربي. وتم توزيع مجموعة من تصاميم علامة Charlotte Olympia إلى جانب الباربي.

تضم مجموعة Capsule Collection أحذية بالكعب العالي Barbie Girl shoes وحذاءً مسطحاً Pretty in Pink Kitty وحقيبة Clutch مميزة Barbie Vanina.

وبمناسبة إطلاق هذه المجموعة الجديدة، أوضحتCharlotte Olympia Dellal، المؤسسة والمديرة الإبداعية لعلامة Charlotte Olympia أن هذا التعاون مع شركة باربي حقّق حلم طفولتها، فلطالما حلمت بالتعاون مع إحدى المعالم الأكثر شهرة في العالم.

وبدوره، قال Robert Best، مدير شركة باربي إن هذا التعاون مع Charlotte Olympia، فبالإضافة إلى التصاميم الحيوية التي تقدّمها هذه العلامة، التي تعكس قدرة Charlotte Olympia Dellal الإبداعية، لم يرَ يوماً "باربي" تبدو بهذا الجمال وهي ترتدي الأحذية المسطحة.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً