العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

فاطمة الدوسري: الفنانة أحلام كانت حلماً فأصبحت حقيقة!

 فاطمة الدوسري
 فاطمة الدوسري

بيللا - خاص

بدأت وهي في عمر الثامنة عشر موهبتها وشغفها في المكياج وتصفيف الشعر، حيث خولتها موهبتها لأن تكون نجمة في عالم “الفاشون”، فاطمة الدوسري تلعب اليوم دوراً مهماً في مجال المكياج في البحرين فهي من رواد عالم التواصل الاجتماعي، وتمتلك آلاف المتابعات على حسابها الخاص في الإنستغرام، تعشق المكياح وتتفنن في عمل الشعر، كان لنا هذا الحوار مع الدوسري.

استهلت فاطمة حديثها بالقول: إن كل إنسان توجد لديه موهبة ولكن يجب عليه أن ينميها ويطورها وبالنسبة لي أشكر الله بأن منحني أناساً ساهموا في نجاحي فوالدي العزيز هو مدير أعمالي يساعدني في حل مشكلاتي ويوجهني للطريق الصحيح، أمي الغالية دعواتها كانت سبباً من أسباب نجاحي، كذلك إخوتي الأعزاء دعموني وأثنوا على عملي. حصلت على الدعم من “بنات البحرين” فهم اللاتي يدعمنني ويشجعنني ويقدمن لي النصيحة واستلهام الابتكار.

والدعم الكبير الذي حصلت عليه هو من بلادي البحرين فالتلفزيون المحلي إختارني من ضمن أسرع مصففة شعر لعمل تسريحات في 5 دقائق تناسب الحفلات البسيطة وتمت استضافتي في برنامج “هلا بحرين” عدة مرات لتقديم فقرات خاصة للكبار والصغار في المكياج والشعر وتقديم كل ماهو جديد وغير متعارف عليه.

وأيضا البرنامج الإذاعي “ستار كافيه” تمت استضافتي فيه لمعرفة ما السر خلف وصولي لهذه المرحلة في سنوات بسيطة، وأيضا دولة الكويت الحبيبة عملت معي عدداً من لقاءات في عدة مجلات وجرائد وتمت إستضافتي في قناة الوطن عدة مرات وقناة “ام بي سي” خلف الكواليس في برنامج “ستايل”.

وعند سؤالنا الدوسري عن الدور الذي تلعبة وسائل التواصل الإجتماعي في نشر مواهب الشباب قالت: تشكل وسائل التواصل الإجتماعي حلقة الوصل بين مواهب الشباب والعالم وتمثل الجهة الأساسية لأصحاب المشاريع الصغيرة والكبيرة من ناحية الدعاية والإعلان .

ففي الماضي كنا نتواصل مع الناس من خلال المنتديات أو عرض صور أعمالنا في المجلات والجرائد وأيضا البلاك بيري. ولكن اللآن مع الانستقرام والتويتر ووغيره من وسائل التواصل الاجتماعي وفر علينا الكثير من الجهد بحيث أصبح الانستقرام هو الوسيلة الرئيسية لعرض أعمالنا وليرى العالم ما نقدمه، وأضافت الدوسري بأنها تعمل في كل دول الخليج على حسب الحجوزات والمواعيد الشاغرة يترتب جدول سفرها. ولا تمانع أيضاً في المستقبل للسفر خارج الخليج.

وبسؤالها عن الشخصية التي تحب التعامل معها من الفنانات والمطربات قالت بأن الفنانة أحلام كانت حلم وأصبحت حقيقة وهي من الشخصيات التي طالما حلمت للوصول إليها والتعامل معها، وقالت الدوسري: هناك أيضاً فنانات كثيرات قريبات مني جدا كالفنانات ديانا كرزون وعريب حمدان، الإعلامية حصة اللوغاني، الممثلتين شيلاء سبت وشذى سبت، الإعلامية العنود الحربي، الممثلة دانة آل سالم، المذيعة نورة أبو الشوك، الممثلة نورة عيد، الممثلة في الشرقاوي، الإعلامية مريم بوكمال، الممثلة فوز الشرقاوي، الاعلامية دلال علي، الإعلامية دارين خليفة، الإعلامية حنين النقدي، المطربة نورة، المطربة جيهان، الفنانة أمل العنبري، المطربة حنان رضا، الممثلة ريم أرحمه، الإعلامية بدرية، والمطربة الهندية ميرايا.

ومن باب إهتمام “بيللا” بتجارب الشباب سألنا فاطمة عن تجربتها مع ماركة “ميك اب فورايفر” فقالت: تجربة جداً رائعة وناجحة، في بداياتي وإلى الآن اعتمد ماركة “ميك اب فوريفر” في عملي لأنها الماركة التي اقنعتني بوجود جميع ما تحتاجه كل خبيرة تجميل، وتعتبر “ميك اب فوريفر” من أنجح الماركات العالمية بحيث تركز على خبيرات التجميل وتسهل عليهم أموراً كثيرة بمنتجات سهلة الإستخدام.

وعلقت الدوسري على إقبال الفتيات البحرينيات على تعلم المكياج فقالت: بأن الاقبال كبير جداً فهي تقدم دورات أساسية في المكياج تشمل كل شي بشكل عام فهذه الدورات تفيد المقبلة لدخول عالم المكياج كممارسة مهنة “الميك اب ارتست” وأيضا الفتاة المقبلة على الزواج أو للتعليم الذاتي لها لتستفيد من هذه الدورة.

ختمت فاطمة الدوسري حديثها بالقول: متوكلة على الله في طموحاتي ومشاريعي المستقبلية وأطمح للتعاون مع شركات عالمية أخرى ويتم دعوتي “لايفنتات” كثيرة ومنها أفيد الناس وأستفيد وأتمنى إنشاء مركز كبير يضم الكبار من خبيرات التجميل لتقديم كل ماهو مميز للناس.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً