العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ

أبراج أكتوبر 2016 مع “ماغي فرح”

الميزان

اكتشف الأسباب الحقيقية التي أدّتْ لخسارتك المادية، وابحث عن الطرق الواجب إتباعها لتفاديها في المستقبل، سوف تمد لك يد المساعدة من بعض الأصدقاء وذلك لتحسين واقعك المادي والعملي فلا تتردد بقبولها، مهنيا: هذا الشهر مناسب كي تبدأ بتنفيذ مشروع جديد، سيكون ناجحا إذا أمَّنتَ له الكفاءات الضرورية وسيدرُّ عليك أرباحا جيدة.

الحمل

تحدثُ تغيرات جذرية في وضعك المادي تنقلك نقلة نوعية وتكون في الطريق للوصول إلى الهدف الذي عملتَ الكثير من أجله لتحسين وضعك المادي، استمر دون الإفصاح عن تفاصيله ومراحله وذلك من أجل نجاحه، مهنيا: تتحكم في جميع الأوضاع المهنية المحيطة تحول مجمل الأمور إلى إيجابيات ولمصلحتك واستعمل ذكاءك كي يكون قرارك صحيحا.

الجوزاء

تواجهك مشكلة كنت تتوقعها على الصعيد المادي وتجد عدة خيارات لحلها، وقد تكون أمام عرض مادي مغًر يحقق لك المكاسب ولكنه محفوف بالمخاطر، فكر جيداً قبل الموافقة، مهنيا: أمامك نجاحات لم تكن تتوقعها وآفاق واسعة لتغير مجرى حياتك، وادرس جيداً كل خطوة كي تصل إلى طموحك، اطمئن سوف تتجاوز مشاكلك بفضل حكمتك.

الدلو

يطرأ أمر جديد على حياتك ويرتب عليك أعباء مالية لست مستعداً لها، ابحث عن دخل إضافي لتلافي ذلك وستجد حلاً يعيد التوازن إلى واقعك المادي، مهنيا: تواجهك تحديات مهنية واجتماعية، كن شجاعا فثباتك هو مفتاح نجاحك وانتصارك، وأمامك فرصة جيدة لتصبح الشخص الأول في مجال عملك لا تفوتها لأنها ستفتح المجال لتكون فاعلاً أكثر في المستقبل.

العذراء

تكتشف أن مردود أعمالك الاستثمارية أقل من المتوقع، ابحث عن الأسباب وعالجها، حتى تبدأ أعمالك بالازدهار ويزيد دخلك المالي، مهنيا: وقائع وأمور مهنية جديدة تمر فيها لأول مرة وتتابعها بدهشة واهتمام تجعلك تغير آرائك واهتماماتك فتضع خطة ناجحة للخروج من النفق المظلم، حتى يلمع وميض أمل يضيء الطريق ويساعدك في حل كل الأزمات.

الثور

تبدأ مرحلة جديدة لتغير وضعك المادي، وتجد آفاقا جديدة لتحقيق جزء كبير من طموحك المادي حاول القيام باستثمار يساعدك في تحسين دخلك ويكون صمام الأمان لمستقبلك المالي، مهنيا: هذا الشهر مهم لتقرير مدى نجاحك المستقبلي، أعطِ الاهتمام الكامل إلى ما يعرض عليك من أمور وسوف تنجح في الأيام الأخيرة من الشهر في السير نحو أهدافك المهنية.

العقرب

تبدأ رحلة الإبداع وتلقى النتائج الجيدة لأعمالك بأضعاف ما توقعت وتهيئ الأسس المتينة لبناء مستقبلك المادي، ولن تصدق مدى النجاح الذي أنت فيه على المستوى المادي، مهنيا: هذا الشهر مهم لأنه سيقرر مصير أمر يتعلق بمستقبلك المهني فكن حكيما في تصرفاتك وربما تقف حائرا أمام عدة طرق فكر كثيرا واستعن بذوي الخبرة قبل اتخاذ قرارك.

الحوت

تُنهي فترة الجمود والصعوبات المادية وتجد أمامك الأبواب مفتوحة لتبدأ من جديد ولكن لا تثق بمن سوف يقدم عروضاً مادية مغرية لأنها وهمية، وحاول الاستفادة من فرصة مالية جيدة لأنها سوف تزيد دخلك المالي أكثر مما تتوقع، مهنيا: تودع حالة الإحباط والضياع ويكون لديك الاستعداد النفسي لتبدأ من جديد في تحقيق أهدافك وطموحك.

السرطان

أمامك أمر عاجل يحتاج لقرار يتسم بالتسامح، لا تتعامل معه بسطحية وأعط لتفكيرك وعملك مساحة أكبر، وربما يحدث أمر غير متوقع يضعك على طريق جديد لزيادة دخلك المادي، مهنيا: تمر بامتحان صعب يحدد مدى قدرتك على التعامل مع مستجدات عملية غير مألوفة كن على مستوى التحدي واستنهض قوة إرادتك كي تؤثر بالتغيّرات التي تحيط بك.

الأسد

تكون أمام اختبار صعب لقدرتك في مواجهة الصعاب المالية، ستنجح بفضل إرادتك القوية بعد أن تبتعد عن العلاقات غير المتوازنة، وستكون أمام مرحلة جديدة لتأمين مستقبلك المادي ولكن عليك الابتعاد عن المشاريع التي لا تعتمد على أسس علمية، مهنيا: قد يعاكسك الحظ دون أن يؤثر على إصرارك لمواجهة كل التحديات ستنتصر عليها محققا نجاحا مهنيا.

الجدي

تكتشف أن هناك خللاً في ميزانيتك المالية فتشعر بالقلق وتبحث عن وسائل لإعادة التوازن، ضع منهجاً جديداً كي تنجح في المجال العملي والمادي، وستجد تحسناً في وضعك المالي، مهنيا: أنت بحاجة لإزالة الآثار السلبية للأعمال الخاطئة وستكون أمام فرصة لتحسين ظروفك المهنية استعمل ذكاءك واستعن بذوي الخبرة للاستفادة منهم.

القوس

أمامك أمر ما يتيح الربح المادي والمعنوي، تعامل معه بذكاء لأنه سيؤدي إلى تحسين وضعك، لا تتسرع في اتخاذ أي قرار وأعطِ نفسك فرصة للتفكير العميق لكيفية التصرف في مواجهة المستجدات، مهنيا: أمامك الكثير من القرارات الهامة كن جريئا فالحظ يقف إلى جانبك وسوف تتحول بعض الأحلام المادية إلى حقائق واقعية لم تكن تحلم بها.

العدد 5168 - الأحد 30 أكتوبر 2016م الموافق 29 محرم 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً