العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ

مواجهة صعبة بين الكهرماء وبابكو في دوري الشركات الكروي

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 تفتتح يوم غدٍ (الأحد) مباريات الأسبوع الثالث من منافسات دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم، بلقاء هام يجمع بين الكهرماء وبابكو في تمام الساعة 4.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

مواجهات الأسبوع الثالث ربما تحدد بشكل كبير الأطراف التي ستنافس على لقب المسابقة، لذلك فهي تعتبر مرحلة مصيرية خصوصاً للفرق التي تبحث عن التوازن.

ومباراة الغد تعتبر واحدة من المباريات الهامة والتي من المتوقع أن تكون صعبة على الطرفان، إذ أن فريق الكهرماء بـ 6 نقاط والذي يتصدر بفارق الأهداف عن أقرب منافسيه، يقدم عروض قوية في المسابقة إذ يؤكد من خلالها استعداده التام للمنافسة على اللقب، ويتطلع يوم غدٍ لمواصلة سلسلة انتصاراته بتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

في الطرف الآخر فريق بابكو بـ 3 نقاط، تجرع الأسبوع الماضي أول خسارة أمام فريق الأشغال والبلديات، ويبحث في لقاء الغد عن التوازن أي الانتصار الذي يعيده إلى مسار المنافسة، ولا بديل له عن تحقيق الفوز، فالخسارة تقلل من حظوظه في الصراع على اللقب.

 

جائزة العمران للاستشارات الهندسية

من جانب آخر قام مكتب مازن العمران للاستشارات الهندسية الذي يرعى جائزة أفضل لاعب المباراة منذ عدة مواسم بمنح جوائز الأسبوع الأول للاعبين الذين وقع عليهم الاختيار، وقد حصل عليها كل من لاعب الأشغال والبلديات محمد عجاج، لاعب بابكو محمد صالح، لاعب ألبا سيد رضا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً