العدد 5180 - الجمعة 11 نوفمبر 2016م الموافق 11 صفر 1438هـ

بايرن يطالب منتخب تشيلي بعدم المجازفة بسلامة فيدال

طالب نائب رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم كارل هاينز رومينيغه، الاتحاد التشيلي للعبة بعدم المجازفة وباللاعب المصاب أرتورو فيدال نجم خط وسط بايرن ومنتخب تشيلي وعدم الإصرار على الدفع به في المباراة التالية لمنتخب تشيلي في تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقال رومينيغه، في تصريحات نشرتها صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم السبت (12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016): "ناشدنا الاتحاد التشيلي لكرة القدم بالتعامل مع هذا الأمر بمسئولية وتعقل. يتعين علينا التأكيد على أن سلامة اللاعب تأتي في المقام الأول".

واضطر فيدال لمغادرة الملعب مصابا خلال مباراة منتخب تشيلي التي انتهت بالتعادل السلبي مع كولومبيا أمس الأول الخميس في الجولة الحادية عشر من التصفيات.

وعلى رغم هذا، أكد اللاعب أمس (الجمعة) أنه يحرص على المشاركة في مباراة الفريق التالية بالتصفيات أمام منتخب أوروغواي يوم الثلثاء المقبل.

وقال رومينيغه: "بايرن ميونيخ يهتم للغاية بسلامة أرتورو (فيدال)".

وعاد فيدال في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي مصابا في الكاحل بعد مشاركته السابقة مع منتخب بلاده بجولة سابقة في تصفيات المونديال.

وإذا عاد فيدال إلى بايرن مصابا هذه المرة أيضا، سيتسبب هذا في ثغرة مؤثرة بصفوف الفريق خلال مباراته المرتقبة والصعبة أمام بوروسيا دورتموند يوم السبت المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً