العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

«التأمين الوطنية السعودية» تطلق هويتها الجديدة

خالد الشيخ
خالد الشيخ

الوسط - المحرر الاقتصادي 

12 نوفمبر 2016

أطلقت شركة التأمين الوطنية السعودية الهوية الجديدة لعلامتها التجارية تحت اسم «SNIC Insurance»، وذلك كجزء من رؤية الشركة لجعل هويتها التجارية تتوافق مع متطلبات العملاء.

ويرمز الشعار الجديد لرؤية الشركة الاستراتيجية التي تؤكد دورها المهم في سوق التأمين البحريني كما يمثل تطور الشركة ونموها المستمر فضلاً عن المنتجات والخدمات المبتكرة التي تقدمها للعملاء.

لقد قامت الشركة على مدى أكثر من 10 أعوام بتقديم طيفاً واسعاً من منتجات التأمين التجارية والمنتجات التأمينية التي تتعلق بمنافع الموظفين بالإضافة إلى المسئولية العامة للشركات في كل من القطاعين الخاص والعام في مملكة البحرين. وتشكل الشركات نسبة 90 في المئة من محفظة العملاء حيث تقوم الشركة بتزويدهم بالخدمات التأمينية المتنوعة كالتأمين الصحي والتأمين على الحياة والتأمين على الممتلكات والبضائع والنقل البحري والجوي بالإضافة إلى المنتجات التأمينية في القطاع المالي والتأمين على المركبات التجارية والحوادث الشخصية الجماعية ومختلف أنواع التأمين للقطاع الهندسي. علاوة على ذلك، تقدم الشركة غطاءً تأمينياً شاملاً للأفراد على المركبات الخاصة، واليخوت الترفيهية، والممتلكات السكنية.

وأكد المدير العام للشركة خالد الشيخ على أهمية إطلاق هذه الهوية الجديدة بقوله: «تعتبر خدمة العملاء من صلب اهتمامات الشركة كما نسعى دوماً لتقديم منتجات تأمينية لعملائنا إذ نقوم بتصميمها خصيصاً لتتناسب مع طبيعة عملهم وهذا جزء مهم تميزت به تجربة العملاء لدينا ونقطة محورية في رؤية الشركة على المدى الطويل. كما ستساعدنا هوية الشركة الجديدة على تأكيد التزامن بتطوير العلاقات وتوطيدها مع عملائنا وتحسين الكفاءة التشغيلية ودفع عجلة النمو ومساعدة عملائنا على اتخاذ قرارات سليمة بشأن احتياجاتهم التأمينية».

وقالت الشركة إنها تقوم بالاستثمار من أجل تطوير خدماتها وتفعيل التواصل مع العملاء بشكل أفضل وذلك لضمان تقديم خدمات مميزة وسريعة تلبي متطلبات العملاء.

العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً