العدد 5181 - السبت 12 نوفمبر 2016م الموافق 12 صفر 1438هـ

استعراض المحركات الدولية ومعرض سيارات وعروض الدرفت بمهرجان البحرين لرياضة السيارات

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" استعداداتها لاستضافة مهرجان البحرين لرياضة السيارات والذي ينطلق من خلاله عدد من الفعاليات والذي تفصلنا عنه أيام قليلة والذي سيقام في الفترة من 17 حتى 19 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، فسارع لحجز مقعدك الآن، ولا تفوت فرصة الاستمتاع بالفعاليات الترفيهية طوال 3 أيام.

كجزء من مهرجان البحرين لرياضة السيارات، تنظم أكشنها وحلبة البحرين الدولية العديد من الفعاليات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة .وهذه ليست المرة الأولى لانطلاق مهرجان البحرين لرياضة السيارات ولكنها المرة الأولى أيضا لأكشنها في البحرين. وأبرز هذه الفعاليات استعراض المحركات الدولية، معرض للسيارات، وعروض الدرفت.

أبرز الفعاليات استعراض المحركات الدولية إذ سيقام استعراض مليء بالإثارة والمتعة بالسيارات والدراجات النارية يوميا خلال أيام المهرجان، وهو عبارة عن استعراض مكون من 8 إلى 10 من أشهر المحترفين يقومون باستعراض مثير بالسيارات والدراجات النارية. حقا سيكون الاستعراض محط أنظار زوار المهرجان.

إلى جانب عروض درفت لعبدو فغالي سيقوم بعرض للدرفت ظهر يوم الخميس من هذا الحدث لحوالي ساعتين، فلا تفوتوا فرصة الاستمتاع بعروض الدرفت، بالإضافة لمعرض للسيارات الكلاسيكية، فن الكتابة على الحائط ، التزلج الحر، عروض الدراجات، ألعاب محاكاة السباق، ألعاب كرة القدم، عرض سحري، والكثير من الفعاليات لزوار مهرجان البحرين لرياضة السيارات.

إلى جانب توفر العديد من الخدمات الأساسية كأكشاك الأطعمة والمشروبات طول فترة الفعالية، لذا ستكون فعالية عائلية متكاملة فلا تفوتوا حضورها والاستمتاع بها.

ويبلغ سعر تذكرة السباق بـ 20 دينار بحريني فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الثانية عشرة. وستمنح التذاكر صاحبها فرصة التواجد في الحلبة طوال 3 أيام السباق الذي سيستمر من الصباح حتى المساء في متعة وإثارة السباقات الدولية المشاركة في السباق بالإضافة لإمكانية التواجد في منطقة البادوك والتي ستكون مفتوحة مع فرصة الالتقاء بالسائقين والفرق المتنافسة والحصول على التواقيع التذكارية.  

يذكر أن مهرجان البحرين لرياضة السيارات سينطلق من خلاله سباق بابكو للتحمل 6 ساعات، بطولة الكارتنج الدولية أوكي وأوكي جونيور، إلى جانب فعاليات أكشنها المتنوعة التي تلاقى صدى واسعا في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً