العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

منتخب التايكوندو يشارك في بطولة العالم للشباب بكندا

الرفاع – اتحاد البحرين للدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

يستعد لاعبي التايكوندو للمشاركة في بطولة العالم للشباب للتايكوندو التي سوف تقام في كندا خلال الفترة من 16 حتى 20 نوفمبر الحالي.

والتقى نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس عمر بوكمال مع المدربان الوطنيان عبدالله الدوي وعبدالحميد إبراهيم بحضور خالد الحسن أمين سر اتحاد البحرين للدفاع عن النفس واللاعبين الذين سيشاركون في البطولة.

ونقل السيد عمر بوكمال تحيات وتقدير المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس وأعضاء مجلس الإدارة، وتمنى للفريق كل التوفيق والنجاح في البطولة.

ويضم الوفد المغادر إلى كندا رئيس الوفد عبدالله عيسى الدوي والمدرب الوطني عبدالحميد إبراهيم واللاعبين عبدالله عتيق الذي سوف يشارك في وزن تحت 45 كيلوغرام، وناصر العلوي الذي سوف يشارك في وزن تحت 48 كيلوغرام، واللاعب محمد عبدالحميد الذي سوف يشارك في وزن تحت 55 كيلوغرام، واللاعب هادي ناصر جمعة الذي سوف يشارك في وزن تحت 59 كيلوغرام.

وخلال الاجتماع، أكد عمر بوكمال أن الاتحاد حريص على تقديم أفضل الخدمات للاعبين خلال مشاركتهم في البطولة العالمية للتايكوندو، مؤكداً أن الاتحاد يتطلع لتحقيق أفضل النتائج في هذه المشاركة وتقديم أفضل المستويات والعودة محملين بإحدى الميداليات الملونة.

وفي السياق ذاته، ذكر أمين السر العام خالد الحسن أن الاتحاد يعول كثيراً على لاعبي الشباب كونهم نواة مستقبل لعبة التايكوندو وأن مجلس الإدارة على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين بتقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج الايجابية التي تعكس تطور اللعبة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أكد المدرب الوطني عبدالله الدوي أن كافة اللاعبين على أتم الاستعداد لهذه المشاركة وأن الجميع سيبذل قصارى جهده لتقديم أفضل المستويات وتحقيق النتائج الايجابية التي تعكس تطور لعبة التايكوندو في مملكة البحرين، مشيراً إلى أن الاستعداد كان مثالي قبل التوجه إلى كندا وان جميع اللاعبين استعدوا جيداً للبطولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً