العدد 5182 - الأحد 13 نوفمبر 2016م الموافق 13 صفر 1438هـ

بابكو ترعي فريق ماكسيمام موتور سبورتس الفائز بجائزة سباق "الدراغ" بحلبة البحرين الدولية

قدمت مؤخراً شركة نفط البحرين (بابكو) الرعاية لفريق ماكسيمام موتور سبورتس الذي شارك في فعاليات سباق "الدراغ" الذي أقيم مؤخراً بحلبة البحرين الدولية، وفاز بالجائزة الأولى فئة 4 و6 سلندر بقيادة احمد البلوشي - قائد الفريق، والسائق محمد الجلاهمة.

أشار إلى أن بابكو قدمت الرعاية من خلال قسم زيوت التشحيم وبرنامج سديم بدائرة التسويق في إطار التزامها بترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية وتعزيز تواصلها مع مؤسسات المجتمع. وتعليقاً على هذه المناسبة.

أوضح مدير عام فرع التسويق خالد بوهزاع أن مبادرة بابكو تأتي في إطار حرصها على تعزيز تواصلها الفعال مع شتى مؤسسات المجتمع على الأصعدة المحلية والإقليمية والدولية، وضمن الجهود الدؤوبة التي تبذلها الشركة على مدار العام من أجل مؤازرة المبادرات الرامية إلى ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية، وتأكيد دورها كمساهم جوهري في دعم مسيرة التنمية المستدامة. وعلى صعيد آخر.

أوضح مدير دائرة العلاقات العامة نواف الغانم أن بابكو يحدوها الفخر والاعتزاز برعاية المبادرات الوطنية الطموحة التي تصب في مصلحة الوطن وتسهم بشكل فعال في دعم جهود التنمية المستدامة وفق التوجيهات السديدة للقيادة الرشيدة، وحسب توجيهات وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة. وأكد نواف الغانم الدور الحيوي الذي تضطلع به شركة بابكو كمؤسسة وطنية عريقة ومساهم رئيسي في تلبية طموحات وتطلعات البحرين. ومن جانبه، توجه أحمد البلوشي قائد فريق ماكسيمام موتور سبورتس عن جزيل الشكر والامتنان إلى إدارة بابكو على رعايتها الجليلة لمسيرة الفريق ودورها الريادي في رعاية مختلف المبادرات الوطنية الطموحة التي تصب في مصلحة الوطن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً