العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ

«الأحمر» يلاقي قرغيزستان اليوم في وديته الأخيرة قبل تصفيات آسيا

المباراة غير منقولة ومتابعتها من الملعب فقط

لاعبو المنتخب في تحمية قبل التدريب أمس
لاعبو المنتخب في تحمية قبل التدريب أمس

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند السادسة من مساء اليوم الثلثاء مباراة دولية ودية ستكون مع نظيره منتخب قرغيزستان على استاد البحرين الوطني، في إطار استعدادات الفريقين لخوض تصفيات كأس آسيا 2019 بالإمارات، والتي ستنطلق في شهر مارس/ آذار 2017.

وهذه الودية هي السادسة لمنتخبنا الوطني تحت إشراف المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، الذي تم التعاقد معه بشهر أغسطس/ آب الماضي، إذ لعب الأحمر في عهده مع سنغافورة وفاز فيها منتخبنا بثلاثة أهداف لهدف، ثم تعادل مع الأردن سلبياً وفاز على الفلبين بثلاثة أهداف لهدف، وتعادل مع عمان بهدفين لمثلهما، ثم تلقى خسارته الأولى وكانت الأربعاء الماضي على يد الإمارات بهدفين دون رد. ومن المفترض أن يكون هذا اللقاء الودي الأخير قبل خوض التصفيات القادمة كونه لاتوجد أيام (فيفا) إلى شهر مارس، علماً بأن المدرب سكوب نفسه سيشرف على المنتخب العسكري الذي سيشارك في كأس العالم العسكرية بسلطنة عمان بشهر يناير/ كانون الثاني المقبل، والمنتخب العسكري سيتكون من مجموعة كبيرة من منتخبنا الحالي.

ويتواجد مع القائمة الحالية للمنتخب التي ستخوض لقاء اليوم 25 لاعباً هم: سيدمحمد جعفر، عبدالله عبدو، وليد الحيام ومحمد الحردان (المحرق)، محمد عادل، علي حرم، عيسى غالب وأشرف وحيد (المنامة)، سيدضياء سعيد، محمد سعد الرميحي، محمد دعيج وكميل الأسود (الرفاع)، أحمد جمعة وإبراهيم أحمد حبيب (الأهلي)، عبدالله يوسف (الرفاع الشرقي)، حمد الشمسان (البديع)، علي خليل، أحمد عبدالله ومحمد الطيب (النجمة)، سيد محسن علي (الاتحاد)، علي مدن (الشباب)، سيدرضا عيسى (المالكية)، عبدالعزيز خالد (قلالي)، سيدمحمد عدنان (الأهلي القطري) وأبوبكر آدم (العروبة السعودي).

ودأب سكوب منذ إشرافه على تدريب المنتخب على إشراك العديد من اللاعبين الصاعدين في المباريات الودية، وفي القائمة الحالية يتواجد بعض اللاعبين من منتخب الشباب مثل الشمان والحردان وعبدالعزيز خالد، وبالتالي هنالك استفادة من هذه المباريات الودية بإشراك هؤلاء اللاعبين، ومن المتوقع أن يستمر الاعتماد على بعض الوجوه الصاعدة في لقاء اليوم.

وأنهى الأحمر تحضيراته لخوض هذه المباراة من خلال خوض تدريب أخير أمس بقيادة سكوب بمشاركة جميع اللاعبين، ولم يستغرق طويلاً؛ رغبة في عدم إرهاق اللاعبين، وأيضاً كانت هنالك بعض الجلسات الفنية في الأيام الماضية مع مشاهدة بعض المباريات الأخيرة للأحمر.

وفي المقابل، فإن الفريق القرغيزستاني خاض عدة تدريبات في البحرين بداية من يوم الجمعة الماضي، وهو قادم من الفلبين بعد أن لعب مباراة ودية هناك مع أصحاب الأرض وخسرها بهدف دون مقابل.

وسيقود لقاء اليوم الحكم الإماراتي محمد العلي، والمساعدان مع الحكم الرابع سيكونا من البحرين.

من تدريبات الحراس يوم أمس
من تدريبات الحراس يوم أمس

العدد 5183 - الإثنين 14 نوفمبر 2016م الموافق 14 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً