العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

قرار متوقع اليوم بخصوص أحداث نهائي كأس الشباب الكروي بين المالكية والشرقي

جانب من أحداث نهائي كأس الشباب لكرة القدم بين المالكية والرفاع الشرقي
جانب من أحداث نهائي كأس الشباب لكرة القدم بين المالكية والرفاع الشرقي

من المتوقع أن تصدر لجنة الاستئناف في الاتحاد البحريني لكرة القدم قرارها اليوم الأربعاء "16 نوفمبر/تشرين الثاني 2016" بخصوص الاستئناف المُقدم من نادي المالكية بخصوص اعتبار فريق فئة الشباب بالنادي خاسراً المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد (التنشيطية) أمام الرفاع الشرقي، بناءً على الأحداث التي صاحبت اللقاء الذي وتوقف ولم يُستكمل، جراء وجود بعض المشاكل التي صاحبته قبل نهايته، وحينها كان المالكية متقدماً بهدفين مقابل هدف واحد.

وكانت لجنة الانضباط قد اتخذت القرارات التالية: احتساب نتيجة المباراة لمصلحة الرفاع الشرقي بثلاثة أهداف دون رد، وبالتالي يكون فائزاً بالبطولة، إيقاف لاعب المالكية سالم حسين الأحمد 3 مباريات، وتغريم النادي مبلغ 25 ديناراً؛ بسبب اشتباك اللاعب مع لاعب من الفريق الخصم، معاقبة جمهور نادي المالكية؛ بسبب نزول بعضهم أرضية الملعب والعراك مع لاعب من الفريق الخصم، وتغريم النادي مبلغ 300 دينار إثر ذلك.

وعقدت لجنة الاستئناف سابقا أكثر من اجتماع مع أمين السر العام بنادي المالكية حسن حسان، للاستماع لوجهة نظر النادي بخصوص الاستئناف المقدم منهم، اعتراضاً على قرارات لجنة الانضباط، ولكن لم يتم اتخاذ القرار النهائي، إذ طلبت أيضاً عقد بعض الاجتماعات ومنها مع طاقم تحكيم تلك المباراة وهو ما حصل.

وطالت الاجتماعات بخصوص أحداث هذه المباراة وهو ما أثار بعض الاستغراب، في حين من المتوقع أن يكون اجتماع اليوم هو الأخير للفصل في هذه "المشكلة" التي باتت واحدة من أطول "المشاكل" الكروية لدينا كون النهائي أقيم يوم 26 سبتمبر/أيلول الماضي، أي قبل 50 يوماً من الآن!.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:52 ص

      الحمد لله على كل حال.. لاندرى على اى ماده استند الانحاد بخساره المالكيه البطوله...كان من المفروض يوضح الانحاد للمتابعين رقم الماده التى تجيز له اعطاء البطوله للشرقى...
      لجنه المسابقات تتحمل الخطا الاكبر فى الاحداث التى حصلت من المفروض المباراة تنقل لملعب محكم ....
      اتمنى من لجنه المسابقات بالاتحاد وضع الماده التى استند عليها....

    • زائر 3 | 11:46 ص

      معاك يالاخضر في الحلوه والمره

    • زائر 1 | 4:42 ص

      الجماعة في نادي المالكية كرموا الفريق لثقتهم في المستوى الذي قدمه في النهائي و حتى لو لم يسجل الانجاز رسميا عن طريق الاتحاد فاللاعبون يتعبرون ابطال عطفا على ما قدموا في الملعب

اقرأ ايضاً