العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

سامي الطرابلسي يأمل في تحسين نتائج السيلية بالدوري القطري

أعرب مدرب فريق السيلية التونسي سامي الطرابلسي اليوم الأربعاء (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) عن أمله في تحسين وضع فريقه في بطولة الدوري القطري لكرة القدم ووضع حد لسلسة نتائجه السلبية وذلك قبل مواجهة فريقه الصعبة أمام الخريطيات بعد غد الجمعة في المرحلة السابعة للمسابقة.

ويحتل السيلية المركز قبل الأخير في جدول الترتيب برصيد نقطتين من تعادلين مقابل أربع هزائم، وهي انطلاقة لم يعرف لها الفريق مثيلا منذ قدوم الطربلسي قبل عدة مواسم.

وقال مدرب السيلية في مؤتمر صحافي عقده اليوم "ستكون المواجهة صعبة وليس أمامنا أي خيار سوى تحقيق نتيجة ايجابية تساعدنا على تحسين مركزنا بجدول الترتيب".

وتمنى الطرابلسي أن يتدارك السيلية ما فاته وأن يحسن من نتائجه، مشددا في الوقت ذاته على قوة خصمه، إذ قال "الخريطيات فريق جيد ولديه لاعبين منضبطين تكتيكياً وأنا أعرف مدربه الجديد أحمد العجلاني الذي يمتلك كل مقومات المدرب الناجح".

وأشار الطرابلسي إلى أنه حرص على استغلال فترة التوقف من أجل تجهيز بعض اللاعبين المصابين حتى يكونوا جاهزين للمباريات القادمة.

واختتم المدرب التونسي تصريحاته قائلا "تهمنا النقاط الثلاث وفي المباريات الأخيرة لم نكن جيدين وعلى الرغم من التحسن الدفاعي لكن لابد ان نكون أكثر قوة على المستوى الهجومي. نسعى لتعويض الغيابات الكثيرة التي نعاني منها ونتمنى أن تكون مباراة الخريطيات انطلاقتنا الحقيقية في المسابقة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً