العدد 5184 - الثلثاء 15 نوفمبر 2016م الموافق 15 صفر 1438هـ

اتحاد الكرة الإماراتي ينفي إقالة مدرب المنتخب مهدي علي

نفى الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم الأربعاء (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016) صحة الأنباء التي ترددت مؤخرا عن إقالة المدرب الوطني مهدي علي من تدريب منتخب الإمارات.

وقال الأمين العام للاتحاد الإماراتي محمد الظاهري للصحافيين اليوم "ما تردد في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام حول وجود تغييرات في الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني أو تقدم مهدي علي باستقالته من تدريب المنتخب الأول، غير صحيح، ولا يوجد شيء رسمي بهذا الخصوص".

وأوضح الظاهري أن مهدي علي تحدث مع اللاعبين عقب فوز الفريق 2-صفر على ضيفه منتخب العراق أمس (الثلثاء) في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا العام 2018، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة من التصفيات.

وأعلن أن رئيس وأعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة وضعوا خطة تقييم متكاملة للمرحلة الماضية وسيتم مراجعتها بشكل كامل من كافة الأطراف، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة تتطلب تكاتف الجميع خلف المنتخب ومساندته في كافة المباريات من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ كرة الإمارات.

وأنعش منتخب الإمارات آماله في التأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ 28 عاما، عقب فوزه على العراق، إذ رفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الرابع بترتيب المجموعة الثانية، بفارق نقطة واحدة فقط خلف المنتخب السعودي (المتصدر)، بعد مرور خمس جولات من الدور الأخير للتصفيات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:58 م

      هذا المدرب الوطني القدير رفع من مستوى الكرة الإماراتية إلى حد أن جميع الفرق القوية تعمل له ألف حساب فهل يعقل أن يتخلى عنه إتحاد الإمارات؟! لا أظن ذلك أبداً خصوصاً وأن الإمارات قريبة جداً من التأهل لكأس العالم

اقرأ ايضاً