العدد 5185 - الأربعاء 16 نوفمبر 2016م الموافق 16 صفر 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى علي مهدي السماهيجي، شقيق كُلٍّ من: إبراهيم وأحمد ومحسن، وسيُشيَّع جثمانه اليوم (الخميس) الساعة 3:30 عصراً من مأتم مدن إلى مقبرة الحورة. تقبل التعازي - بدءاً من يوم غدٍ (الجمعة) - للرجال مأتم مدن بالمنامة، وللنساء في مأتم الحوراء زينب بمنطقة عالي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى أنيسة عبدالله حسن الشجار، أرملة المرحوم الشيخ علي بن الشيخ محسن العريبي، ووالدة كُلٍّ من: رياض وغالب وعباس، من منطقة الديه. تقبل التعازي للرجال في مأتم الديه، وللنساء في مأتم راشد المولاني بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة رباب حسين عبدالله، أرملة الحاج سعيد عبدالله محفوظ، ووالدة كُلٍّ من: عبدالجليل وحسين. تقبل التعازي للرجال في مسجد الإمام المهدي في منطقة بني جمرة، وللنساء في مأتم آمنة بنت وهب بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج محمد علي سعيد الحايكي (أبو علي)، أخ كُلٍّ من: جعفر وجاسم وسعيد وباقر. تقبل التعازي للرجال في مأتم علي بن أحمد الحايكي بالمحرق، وللنساء في مأتم الفاطميات بمنطقة سماهيج.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب زهير يوسف رضي. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيد الشهداء بمنطقة المعامير، وللنساء في مأتم العقيلة بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5185 - الأربعاء 16 نوفمبر 2016م الموافق 16 صفر 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 11:23 م

      اذكر ربك يا غافل

      الفاتحة يرحمكم الله

    • زائر 1 | 10:25 م

      الله يرحمهم جميعا والله ينتقم من الى قتلك ياعلي نتمني أن يأخذ حقه بإعدام القاتل

اقرأ ايضاً