العدد 26 - الثلثاء 01 أكتوبر 2002م الموافق 24 رجب 1423هـ

خمسة قرارات صادرة عن رئيس الوزراء

تخص موظفي الحكومة من المدنيين

بشـأن المواصـلات والهـاتف والابتعـاث 

01 أكتوبر 2002

المنامة - بنا

صدر عن رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة قرار رقم 33 لسنة 2002 بشأن علاوة الانتقال لموظفي الحكومة المدنيين جاء فيه انه تصرف علاوة الانتقال للموظفين بمعدل عشرين دينارا شهريا ما عدا الموظفين الذين تصرف لهم علاوة سيارة أو الذين توفر لهم وزارتهم وسائل النقل.

كما صدر عن رئيس الوزراء قرار رقم 34 لسنة 2002 بشأن علاوة السيارة لموظفي الحكومة المدنيين ونص القرار على أن تصرف علاوة السيارة بمعدل ثمانين دينارا شهريا لوكلاء الوزارات والوكلاء المساعدين والمديرين ومن في حكمهم مقابل استخدام سياراتهم الخاصة لأداء واجبات العمل الرسمية.

وصدر عن رئيس الوزراء قرار رقم 35 لسنة 2002 بشأن علاوة الهاتف لموظفي الحكومة المدنيين جاء فيه انه يستحق موظفو الحكومة المدنيون علاوة الهاتف العادي (الثابت) بمعدل عشرة دنانير شهريا عندما تتطلب ظروف عملهم استخدام الهاتف العادي لأغراض العمل بعد ساعات الدوام المقررة، كما تصرف علاوة الهاتف النقال بمعدل خمسة وثلاثين دينارا شهريا لوكلاء الوزارات والوكلاء المساعدين والمديرين ومن في حكمهم كما يستحق موظفو الحكومة المدنيون علاوة الهاتف النقال بمعدل خمسة وعشرين دينارا شهريا عندما تتطلب ظروف عملهم استخدام الهاتف النقال لأغراض العمل.

وصدر عن سمو رئيس الوزراء كذلك قرار رقم 36 لسنة 2002 بشأن تنظيم سفر موظفي الحكومة والهيئات الحكومية. كما صدر عن رئيس الوزراء قرار رقم 37 لسنة 2002 بشأن مخصصات المبتعثين في مهام رسمية أو دورات تدريبية أو دراسية خارج البحرين

العدد 26 - الثلثاء 01 أكتوبر 2002م الموافق 24 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً