العدد 26 - الثلثاء 01 أكتوبر 2002م الموافق 24 رجب 1423هـ

رئيس الوزراء: زيارة راموس ستفتح آفاقا أوسع للتعاون

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة أن زيارة الرئيس الفلبيني الأسبق فيدل راموس ستفتح آفاقا أوسع للتعاون بين مملكة البحرين وجمهورية الفلبين على ضوء الاتفاقات الموقعة بين البلدين.

وأشاد رئيس الوزراء لدى استقباله راموس والوفد التجاري الفلبيني بمناسبة زيارته للمملكة، بالدور الذي قام به الرئيس الفلبيني السابق في دعم العلاقات بين البلدين وبما يشهده التعاون المشترك بينهما من تقدم ونماء في العديد من المجالات ومنها المجالات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية.

من جانبه قام راموس بنقل رسالة خطية من رئيسة جمهورية الفلبين جلوريا مكابجال أرويو إلى رئيس الوزراء تتعلق بالتعاون الثنائي بين البلدين الصديقين وسبل تطويرها وتنميتها. كما أشاد بدور سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة في دعم التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري بين البلدين الصديقين، منوها بما تحقق في مملكة البحرين من نهضة وتطور ونماء في مختلف المجالات سياسيا واقتصاديا واجتماعيا، مؤكدا حرص جمهورية الفلبين على دعم وتقوية علاقاتها مع مملكة البحرين والوصول بها إلى آفاق أرحب من التعاون المشترك وبخاصة في مجال التبادل التجاري وتشجيع إقامة المشاريع المشتركة بين رجال الأعمال في كلا البلدين.

هذا وقد أقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة حفل غداء تكريما لراموس والوفد المرافق

العدد 26 - الثلثاء 01 أكتوبر 2002م الموافق 24 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً