العدد 26 - الثلثاء 01 أكتوبر 2002م الموافق 24 رجب 1423هـ

فتاة تقود بدون رخصة تنجو بأعجوبة بعد انقلاب سيارتها عدة مرات

نجت فتاة في الثامنة عشرة من عمرها باعجوبة من حادث مروري انقلبت سيارتها بسببه عدة مرات، ووقع الحادث صباح أمس على شارع الشيخ خليفة بن سلمان عند مدخل قرية سار بين سيارتين الأولى ألتيما حمراء كانت تقودها فتاة عمرها 18 سنة والأخرى سني بيضاء. وقد انقلبت سيارة الفتاة التي كانت ممسكة بالجانب الأيسر من الشارع للاصطدام بالسيارة الأخرى التي كان يقودها شاب بمعية زوجته وقد كان ممسكا بمسار الوسط من الشارع نفسه متجها من الجنوب باتجاه الشمال.

بعدها واصلت السيارة الحمراء تدحرجها إلى أن انقلبت بعد اصطدامها ببعض حواجز الحديد التي كانت موجودة على حدود الجانب الأيمن من الشارع.

وأكد الضابط عبدالله الفرج لـ «الوسط» بأنه لولا تلك الحواجز لكانت إصابات الفتاة بليغة جدا إذ أن منظر السيارة المقلوبة يوحي بأكثر من ذلك.

أما السيارة البيضاء فلم يصب منها غير الزوجة بإصابات كانت بسيطة أيضا وقد تم نقلها إلى مستشفى السلمانية، وبالنسبة للفتاة في السيارة الحمراء فتم استدعاء الإسعاف لنقلها إلى المستشفى هي الأخرى وذلك بعد حوالي ست دقائق من الحادث الذي وقع حوالي الساعة العاشرة والنصف.

وذكر الفرج بأن الخطأ كان من الفتاة- وكانت طالبة جامعية - كما أشارإلى أنها لم تكن تحمل رخصة قيادة أصلا ولم تتدرب كما ذكرت له سوى 20 ساعة فقط ، أما إصاباتها فكانت في الرجل والجبهة التي أصيبت بضربة خفيفة

العدد 26 - الثلثاء 01 أكتوبر 2002م الموافق 24 رجب 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً