العدد 5195 - السبت 26 نوفمبر 2016م الموافق 26 صفر 1438هـ

ذي ويكند يصدر ألبومه الثالث بالتعاون خصوصا مع "دافت بانك"

أصدر المغني الكندي ذي ويكند الذي سطع نجمه العام الماضي، ثالث ألبوم له مسجل في الأستوديو بعنوان "ستاربوي" تعاون في إعداده خصوصا مع الثنائي الفرنسي "دافت بانك".

ويتضمن الألبوم الجديد 18 أغنية وهو مرفق بفيلم قصير ويعكس التطور السريع في مسيرة المغني بعد سنة بالتحديد من صدور ألبوم "بيوتي بيهايند ذي مادنيس" وأغنيته الشهيرة "كانت فيل ماي فيس".

وتعاون ذي ويكند، واسمه الحقيقي أبيل تسفاي، في إعداد هذه الأسطوانة الجديدة مع مجموعة من الفنانين، من أمثال مغني الراب كندريك لامار والنجمة لانا ديل ري، فضلا عن الثنائي الفرنسي "دافت بانك" الذي ترك بصمته على هذه المجموعة الموسيقية.

وعبر إذاعة "ميوزيك بيتس 1" التابعة ل"آبل"، أقر الفنان المولود لوالدين إثيوبيين والذي عرف الشهرة بدعم من مغني الراب الكندي درايك بأنه لطالما أراد العمل مع هذه الفرقة "الغامضة" التي لا تظهر إلى العلن من دون اعتمار خوذة والتي شكلت مصدر إلهام له في بداية مسيرته.

ويتطرق "ستاربوي" خصوصا إل موضوع الثروة التي اكتسبها حديثا المغني الذي عرف الشهرة بعد نشر أشرطة له على منصة "يوتيوب". وقد تصدر ذي ويكند البالغ من العمر 26 عاما هذه السنة قائمة المشاهير الجدد الذين يجنون أكبر المبالغ مع ثروة مقدرة ب55 مليون دولار، بحسب مجلة "فوربز".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً