العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ

"زين البحرين" تطلق خدمة الفوترة المباشرة مع Google Play

أطلقت شركة زين البحرين، رائدة الإبداع في عالم الاتصالات والتي تركز على تحسين تجربة الزبائن، خدمة الفوترة المباشرة لمشغل خدمة الجوال، والتي تتيح لزبائن زين البحرين إمكانية إجراء عمليات الشراء من متجر Google Play والدفع من خلال أرصدة هواتفهم الجوالة دون الحاجة إلى بطاقات الائتمان. حيث تُمثل هذه الخدمة وسيلة سهلة وآمنة لشراء مختلف التطبيقات والألعاب والمحتوى الرقمي.

وتتوفر خدمة الفوترة المباشرة لمشغل خدمة الجوال لكل من زبائن الدفع الآجل والمسبق ممن يمتلكون أجهزة ذكية تعمل بنظام أندرويد، فبعد إتمام إعدادات الشراء، يمكن للزبائن إضافة قيمة المشتريات إلى حسابات أجهزتهم الجوالة مباشرةً. وفي إطار التزامها بتقديم أحدث الخدمات المبتكرة وذات القيمة المضافة لزبائنها، دشنت زين هذه الخدمة في كل من الكويت والمملكة العربية السعودية في وقت سابق، حيث حققت نجاحًا مدويًا بين زبائن الشركة في كلا البلدين.

ومن جانبه صرح المدير التنفيذي للتسويق في شركة زين البحرين، رولاند لويتشر، قائلًا: "تعيد التكنولوجيا الحديثة تشكيل عالمنا خاصةً مع الاتجاه المتزايد لمجتمعاتنا نحو تبني نمط الحياة الرقمية. وبفضل مكانتها الرائدة في تقديم أحدث التقنيات والحلول المبتكرة وتحسين تجربة الزبائن في المملكة، تحرص شركة زين البحرين على توفير كافة الأدوات اللازمة وتسخير جميع الإمكانيات لزبائنها الكرام من أجل تسهيل تجربة استخدامهم لشبكة الإنترنت، حيث تفتح خدمة الفوترة المباشرة لمشغل خدمة الجوال آفاقًا جديدة في العالم الرقمي للزبائن الذين لا يرغبون في مشاركة تفاصيل بطاقاتهم الائتمانية أو لا يمتلكونها".

هذا ويعتبر متجر Google Play التطبيق الرسمي للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام أندرويد، والذي يأتي ضمن الإعدادات الافتراضية المثبتة على هذه الأجهزة.  وتوفر شركة Google من خلاله مختلف التطبيقات والبرمجيات والألعاب والكتب الإلكترونية والمحتوى الترفيهي من الأفلام، حيث يمكن للمستخدمين تنزيلها وشراءها سواء من Google أو الشركات المطورة الأخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً