العدد 5196 - الأحد 27 نوفمبر 2016م الموافق 27 صفر 1438هـ

"بن فقيه" تعلن نجاح مشاركتها في معرض الجواهر العربية 2016

أعلنت "بن فقيه"، شركة الاستثمار العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن نجاح مشاركتها في معرض الجواهر العربية 2016، حيث تمكنت من تسويق مشروعها العقاري الرائد "واتر باي" لزوار المعرض وتكلل ذلك بحجز عدة شقق سكنية في المشروع.

وكانت بن فقيه واحدة من الشركات التي أعلنت عن تواجدها في معرض الجواهر العربية في نسخته 25 والذي أقيم خلال الفترة من 22 حتى 26 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة بن فقيه، فيصل فقيه: "يسرنا أن نعلن عن تمكننا بكل نجاح من الترويج والتسويق لمشروع "واتر باي" أثناء المعرض، حيث كانت تواجدنا في المعرض إضافة مميزة فيما بين الشركات المشاركة في المعرض وأبدى الكثير من الزوار استحسانهم. إننا نسعى دوماً إلى التواجد في أبرز المحافل والفعاليات المحلية والإقليمية للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستثمرين والمشترين المحتملين".

وأضاف بن فقيه "لقد عبر العديد من الزوار عن اعجابهم بتصميم المشروع المتميز بالإضافة إلى المميزات التي يوفرها للقاطنين. كما تمكن فريق المبيعات من إتمام عدة حجوزات مع عدد من المشترين المحتملين الذي عبروا عن رغبتهم في تملك شقق راقية في المشروع، لاسيما أن الشركة قدمت عروض حصرية لزوار المعرض".

ويعتبر معرض المجوهرات العربية فرصة مناسبة لاستعراض مشاريع "بن فقيه" الفاخرة أمام زوار المعرض المحليين والخليجيين، وذلك نظراً للسمعة والشهرة الواسعة التي اكتسبها وقدرته على استقطاب عدداً ملحوظاً من الزوار في كل عام.

ويقام مشروع "واتر باي" في خليج البحرين الواقع على الواجهة البحرية للعاصمة المنامة، ويتضمن ثلاثة أبراج سكنية تم تصميمها لتشتمل على موقف سيارات مشترك في الطابق السفلي. وتحتوي هذه المباني ذات التصميم المتميز على نحو 600 وحدة سكنية بإطلالة على مناظر خلابة على الخليج وهي واحدة من العديد من المعالم الرئيسية التي تتمتع بها هذه الوحدات. وسيتم تحسين هذا المُجمع السكني بإنشاء مجموعة من المرافق الترفيهية مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والسونا إضافة إلى مجموعة كبيرة من مرافق الدعم والمطاعم، ومن المتوقع إنجاز المشروع نهاية 2018.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً