العدد 5199 - الأربعاء 30 نوفمبر 2016م الموافق 29 صفر 1438هـ

مدرب توتنهام: ألدرفيريلد قد يشارك أمام سوانزي سيتي

قال مدرب توتنهام الانجليزي ماوريسيو بوكيتينو اليوم الخميس إن مدافعه توبي ألدرفيريلد قد يشارك مع الفريق عندما يستضيف سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعد غد السبت عقب تعافيه من إصابة في الركبة.

وشكل البلجيكي ألدرفيريلد - الذي خاض اخر مباراة في الدوري في التعادل على ملعب وست بروميتش البيون في اكتوبر تشرين الأول الماضي - مع مواطنه يان فيرتونن قوة كبيرة في دفاع توتنهام الذي سكن شباكه 35 هدفا فقط في الدوري الموسم الماضي.

وقال بوكيتينو للصحفيين اليوم "تدرب (ألدرفيريلد) مع الفريق هذا الأسبوع. سنقيم حالته غدا لنعرف هل سيكون جاهزا أم لا".

وعانى توتنهام في غياب المدافع البلجيكي المؤثر حيث فاز مرة واحدة في اخر تسع مباريات وودع دوري أبطال أوروبا مبكرا وأنهى سجله من عدم الخسارة في 12 مباراة بالدوري بالهزيمة على ملعب تشيلسي يوم السبت الماضي.

وقال بوكيتينو أيضا إنه سعيد بانتهاء المفاوضات الطويلة مع المهاجم هاري كين بتوقيعه على عقد يبقيه في النادي لست سنوات.

وعلق المدرب الأرجنتيني قائلا "انه أمر مهم لنا وللنادي. إنها أنباء رائعة. نحن سعداء للغاية لان (كين) أظهر التزامه مع النادي.

"من المهم للاعب أن يظل ذهنه صافيا ويركز على الأداء وتطويره يوما بعد اخر. عندما ينخرط في مفاوضات قد يؤثر ذلك على اللاعب. لا أقول إن هاري تأثر لكن المفاوضات انتهت ويمكنه التركيز في التدريب وتطوير نفسه وتسجيل الأهداف".

وسيكون الظهير الأيسر داني روز جاهزا لمباراة السبت أمام سوانزي بعد غيابه عن الخسارة أمام تشيلسي للإيقاف لكن سيستمر غياب الجناح إيريك لاميلا والمدافع بن ديفيز للإصابة.

ويحتل توتنهام المركز الخامس في الدوري برصيد 24 نقطة متأخرا بسبع نقاط عن تشيلسي المتصدر وأربع خلف ارسنال صاحب المركز الرابع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً