العدد 5202 - السبت 03 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

حلبة البحرين الدولية تواصل استعداداتها لمهرجان العيد الوطني

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

 تواصل حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" استعدادها لمهرجان العيد الوطني، والذي يقام بدعم ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، للعام الرابع على التوالي للمهرجان والذي سوف تنظمه الحلبة احتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

وسيقام مهرجان العيد الوطني في حلبة البحرين الدولية من 14 إلى 17 ديسمبر/ كانون الأول الجاري وستفتح الحلبة أبوابها يوميا من الساعة 4 مساء حتى 10 مساء وبتذاكر دخول رمزية تبلغ 500 فلس فقط، ويعد المهرجان من أكبر الاحتفالات على مستوى مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد.

وسيضم المهرجان لهذا العام مجموعة واسعة من الفعاليات التي تناسب جميع أفراد العائلة وأبرزها معرض للتسوق، الذي يحتوي على محلات للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية للأطفال وركن مخصص لهم والأنشطة والألعاب الترفيهية والكرنفالية للكبار، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي والكثير من المفاجآت الممتعة التي سيتم الإعلان عنها قريبا.

وقد لاقى المهرجان إقبالا جماهيريا كبيرا العام الماضي إذ بلغ مجموع الزائرين 90 ألف زائر في مجموع أيام المهرجان الأربعة، وأشتمل المهرجان العام الماضي على عدد كبير من الفعاليات كالألعاب النارية، والحفلات الغنائية، كما أشتمل على معرضا لاقى نجاحا كبيرا.

وبإمكانكم متابعة آخر تطورات المهرجان على الأنستغرام  BIC_nationalday.

ولمزيد من المعلومات عن فعاليات حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" أو لشراء التذاكر يمكنكم زيارة الموقع الرسمي www.bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن +973 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً