العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

"كريدي مكس" تضم بطاقتي "فيزا سيغنشر" و"ماستركارد وورلد" لمحفظتها

أعلنت "كريدي مكس"، الشركة الرائدة في إصدار وقبول البطاقات الائتمانية بمملكة البحرين، عن طرحها بطاقتي "فيزا سيغنشر" و"ماستر كارد وورلد" اللتان تقدمان مميزات وخدمات حصرية عديدة لحامليها.

وتأتي هذه الإضافة الجديدة في إطار استراتيجية كريدي مكس التي تضمن حصول زبائنها على منتجات مبتكرة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم.

وقد صرح الرئيس التنفيذي لشركة "كريدي مكس"، يوسف علي ميرزا: "نعتز بشراكتنا مع شركتي فيزا وماستركارد العالميتين وحرصنا على تقديم فوائد حصرية مجزية لحاملي البطاقات. ويأتي إطلاق البطاقتين الجديدتين في سياق استراتيجيتنا الساعية لتوفير خدمات مبتكرة للزبائن، بما يعزز مكانة كريدي مكس كشركة رائدة في قطاع البطاقات الإئتمانية".

وأضاف "كما تخول هذه البطاقات للزبائن المميزين الحصول على العديد من الخدمات والمزايا، التي ترتقي بحياتهم وتحقق المزيد من القيمة المضافة التي تكافئ أسلوب حياتهم. كذلك ستمكن البطاقات حامليها الحصول على عدد من الخدمات المتميزة مثل خدمة الاستقبال ودخول قاعات المطارات الدولية ومجموعة الفنادق الفاخرة، وتأمين الحوادث الشخصية والتأمين على السفر".

وتمنح بطاقة فيزا "سيغنشر" اعترافًا بمكانة الزبائن الناجحين وتركز البطاقة على تقديم خدمات القيمة المضافة في أربع جوانب أساسية من حياتهم وهي السفر والمطاعم والتسوق والخدمات المميزة.

أما بطاقة ماستركارد فتقدم لحامليها تشكيلة واسعة مع الامتيازات والخدمات المميزة، مثل: العروض الحصرية على أسعار التذاكر وإقامة الفنادق واستئجار السيارات والمطاعم ومحلات التجزئة وتذاكر الفعاليات الثقافية والرياضية والترفيهية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً