العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

تكريم "بابكو" لرعايتها لجائزة سمو الشيخ خالد بن حمد للمسرح الشبابي

تم مؤخراً تكريم شركة نفط البحرين (بابكو) تقديراً لمشاركتها في رعاية مهرجان جائزة سمو الشيخ خالد بن حمد للمسرح الشبابي للأندية الرياضية والمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة، والذي نظمته وزارة شئون الشباب والرياضة خلال الفترة من 15 إلى 27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2016 بصالة نادي مدينة عيسى الثقافي برعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وفي ختام الفعالية تم تكريم الفائزين بجوائز المهرجان الذي أقيم تحت شعار "لنغرس بسمة". وتفضل سموه مشكوراً بتكريم الرعاة الرئيسيين للمهرجان، كما تفضل بتقديم درع التكريم إلى شركة نفط البحرين (بابكو)، وقام باستلام الدرع مدير إدارة الاتصال المؤسسي نواف الغانم نيابة عن شركة بابكو.

وتعليقاً على هذه المناسبة، أعرب نواف الغانم عن فخر واعتزاز بابكو بالمشاركة في رعاية هذا الحدث الوطني الجليل، مؤكداً على التزام الشركة برعاية الفعاليات الوطنية الطموحة بما يسهم في ترسيخ مفهوم الشراكة المجتمعية والإسهام بدور إيجابي في مؤازرة جهود التنمية المستدامة وفق توجيهات وزير النفط رئيس مجلس إدارة بابكو الشيخ محمد بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأكد على الدور الحيوي الذي تضطلع به جائزة سمو الشيخ خالد بن حمد للمسرح الشبابي في دعم الفعاليات الفنية والارتقاء بطموحات الفن المسرحي في المملكة، فضلاً عن صقل المواهب الشبابية وتنميتها. وأوضح أن نجاح المهرجان للعام الثاني على التوالي خير دليل على التزام سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتطوير المواهب البحرينية الواعدة وتشجيع مجالات الإبداع في الفن المسرحي في ربوع المملكة.   





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً