العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

"مفروشات أحمد شريف" تقدم خدمات شاملة لحلول التصميم الداخلي

أعلنت مفروشات أحمد شريف، إحدى أشهر شركات الأثاث الكلاسيكي والعصري في مملكة البحرين، عن تقديم خيارات شاملة ومتنوعة من تصاميم الديكور لزبائنها الكرام، مما يعزز من مكانتها كالوجهة الأمثل لتلبية جميع احتياجاتهم من الأثاث.

وتفتخر مفروشات أحمد شريف بتقديمها لمجموعة كبيرة من أثاث وديكورات المنازل والمكاتب إلى جانب خدماتها الاستثنائية التي تُمكن جميع زبائنها من الاستفادة من خيارات واسعة من حلول التصميم الداخلي للوحدات السكنية والتجارية. كما يوفر معرض أحمد شريف الكائن في منطقة السهلة تشكيلة منوعة من المفروشات التي تُلبي جميع الاحتياجات بدءاً من تصميم وتجهيز الغرف المفردة وحتى المشاريع المتعددة الطوابق مروراً بالمطابخ، وغرف المعيشة، وغرف النوم، وغرف الأطفال وغيرها.

وبهذه المناسبة، صرح العضو المنتدب لمفروشات أحمد شريف، يونس شريف قائلاً: "تميزنا عبر السنوات الماضية بتقديم أثاث ذو جودة عالية الى جانب طرحنا خدمات استثنائية لزبائننا المخلصين، وقد نجحنا في المحافظة على المستوى المرموق عبر وضع رضا زبائننا في مقدمة أولوياتنا. ويتم تقديم حلول الديكور الداخلي مجاناً عند اقتناء زبائننا الكرام الأثاث من معرضنا، وبكلفة مجزية للزبائن الذين يرغبون بالحصول على اقتراحات ورسومات التصميم الداخلي فقط".

وأضاف يونس قائلاً: "عند اختيار الزبائن لخدماتنا، فإنه بإمكانهم الثقة تماماً بإنجاز جميع خطوات التصميم، بدءاً من رسم التصميم التصوري الثلاثي الأبعاد وحتى مرحلة التركيب النهائية، بمهنية وكفاءة عاليتين مما يمنح الزبائن قيمة حقيقية تضفي مزيداً من الراحة والعملية لمنازلهم. وتأتي هذه المبادرة من منطلق تفهمنا لمدى صعوبة القيام بإعادة تصميم المنزل أو المكتب أو حتى غرفة واحدة؛ ولذلك نسعى دائماً لمنح زبائننا راحة البال عبر إنجاز هذه المهام وتقديمنا أفضل الخدمات لتحقيق النتائج المرجوة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً