العدد 5204 - الإثنين 05 ديسمبر 2016م الموافق 05 ربيع الاول 1438هـ

اتحاد الكرة يتابع خطة تفعيل نظام BFMS

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

ترأس نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، علي البوعينين، اجتماعا دوريا؛ لمناقشة ومتابعة خطة تفعيل نظام إدارة كرة القدم BFMS، والذي دشنه اتحاد الكرة في وقت سابق من الموسم الماضي.

وشهد الاجتماع حضور كل من:عضو مجلس الإدارة عبدالرضا حقيقي، الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، مدير إدارة الحكام جاسم محمود، مدير إدارة العمليات الفنية عابد الأنصاري، مدير إدارة المسابقات محمد حسين ومدير إدارة تقنية المعلومات وليد الخياط.

واستمع البوعينين خلال الاجتماع إلى شرح مفصل من الحضور تضمن العديد من التقارير والإحصاءات والكشوف المتعلقة باستخدام النظام لأنشطة اتحاد الكرة، والمتعلقة في المسابقات التي ينظمها في المقام الأول.

كما تم خلال الاجتماع التطرق إلى آخر ما توصلت إليه إدارة تقنية المعلومات في تجهيز النظام وتوسيع دائرة استخدامه؛ تمهيدا لتحويل العمل الورقي إلى الجانب الإلكتروني بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، خصوصا وأن اتحاد الكرة يرغب في تطوير وتسهيل عمل المسابقات المنظمة.

وأكد البوعينين خلال الاجتماع أن الاتحاد مقبل على العديد من الإضافات المتعلقة بعمل نظام إدارة كرة القدم، والذي سهل منذ اعتماده الكثير من أعمال الأندية المرتبطة بمبارياتها في مسابقات الاتحاد.

وأشار إلى ضرورة زيادة نطاق استخدام النظام خلال الفترة المقبلة؛ ليشمل أمورا أخرى كإدخال تقارير الحكام والاستغناء عن العمل الحالي المتبع بالنظام الورقي، مؤكدا أن هذه الخطوة ستساهم بشكل كبير في تسهيل عمل إدارات الاتحاد.

وبناء على ذلك، فقد قرر المجتمعون إقامة ورش تدريبية الأسبوع المقبل للحكام؛ تمهيدا لاعتماد تقارير المباريات بشكل مباشر في نظام إدارة كرة القدم BFMS.

إلى ذلك، ناقش المجتمعون عددا من الخطوات الأخرى التطويرية، والتي يعتزم الاتحاد تنفيذها مع بدء القسم الثاني من الدوريات، كما نوقشت خطة تفعيل البرنامج لخدمة المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها العمرية، خصوصا وأنه يدعم هذه الخاصية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً