العدد 5205 - الثلثاء 06 ديسمبر 2016م الموافق 06 ربيع الاول 1438هـ

فيريرا يشيد بفوز السد على الريان بخماسية في الدوري القطري

أبدى البرتغالي جوزفالدو فيريرا، مدرب السد، سعادته عقب انتصار فريقه الكبير على الريان بخماسية نظيفة في ختام مباريات المرحلة العاشرة من الدوري القطري لكرة القدم اليوم الأربعاء، مؤكدا ان لاعبيه قدموا أحد أفضل مبارياتهم هذا الموسم.

وقال فيريرا، في المؤتمر الصحفي، عقب اللقاء "توقعت الفوز ولكن لم اتوقع النتيجة الكبيرة. أعتقد ان هذه النتيجة تحققت لأننا سيطرنا على المباراة ولعبنا بشكل أفضل من الريان على مدار الشوطين".

وأضاف فيريرا "الريان حاول السيطرة على مجريات اللقاء من البداية فترك أمامه الكثير من المساحات التي قمنا باستغلالها جيدا، وحققنا هذا الفوز الذي أهنيء اللاعبين كثيرا عليه، وقد قاموا بتنفيذ كل ماطلبناه منهم".

وأبدى فيريرا سعادته بالحضور الجماهيري الكبير في المباراة، مشيرا إلى ان تركيز اللاعبين لمدة 90 دقيقة وحماسهم الكبير.

وأوضح المدرب البرتغالي "كنا أفضل من الريان وأعتقد ان سر النجاح في هذه المباراة اننا درسنا الفريق المنافس بشكل جيد وقام اللاعبون بتنفيذ الخطة، ونجحنا في عدم اضاعة الفرص، بل اغتنمنا جميع الكرات التي جاءت لنا لنحقق الفوز المستحق".

وحرص مدرب السد على توجيه كلمة لمدرب الريان وللنادي، حيث قال "إن الفريق رغم الخسارة يبقى كبيرا ولا يزال مرشحا للقمة ، وانا شخصيا معجب بالريان ولاعبيه ومثل هذه النتائج تحدث في كرة القدم أحيانا والكبار يتلقوا مثل هذه الخسائر".

ورفع السد، الذي حقق فوزه السابع هذا الموسم في المسابقة والثالث على التوالي، رصيده إلى 24 نقطة، ليقتنص المركز الثاني، ويبتعد بفارق نقطة واحدة فقط خلف الجيش (المتصدر).

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً