العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ

كريم عبدالسلام لن يتمكن من المشاركة مع سلة المنامة

بعد ضمه من الحد مقابل 8 آلاف دينار

يدرس الاتحاد البحريني لكرة السلة في الوقت الحالي أمر تسجيل لاعب المنامة الجديد الناشئ كريم عبدالسلام في صفوف سلة المنامة لخوض ما تبقى من الموسم الجاري مع فريق الناشئين.

ويتجه الاتحاد البحريني لكرة السلة إلى السماح بتسجيله في كشوفات المنامة لكن من دون إصدار بطاقة مشاركة له كون اللائحة الداخلية تنص على عدم مشاركة اللاعب بعد مرور نصف الموسم ودوري الناشئين مر منه أكثر من نصف الموسم وبدأت المرحلة الأولى من الدور السداسي.

ويطلب نادي المنامة قيد اللاعب في سجلاته والسماح له بالمشاركة كونه لم يلعب مع ناديه الحد هذا الموسم وإنما لعب في صفوف المنتخب الوطني المشارك في دوري الناشئين وهذا المنتخب نتائجه غير محتسبة وتعتبر مشاركته ودية في المسابقة إلا أن الحالة نصت على أن اللاعب سواء شارك أو لم يشارك فلا يحق له المشاركة بعد مرور نصف الموسم.

ومن المنتظر أن يتخذ الاتحاد البحريني لكرة السلة قراره النهائي في الأيام المقبلة بشأن السماح للاعب بالمشاركة هذا الموسم من عدمه.

وكان المنامة قد نجح في ضم اللاعب كريم محمد عبدالسلام إلى صفوفه وذلك بعد أن توصل إلى اتفاق مع اللاعب ووالده وكذلك مع نادي الحد مقابل 8 آلاف دينار للحصول على استغنائه من النادي.

ويعتبر اللاعب كريم من أبرز اللاعبين الصاعدين في كرة السلة البحرينية إذ يمتاز بالطول الفارع الذي يقترب من المترين وهو لايزال في فئة الناشئين، كما يمتاز بالمهارات المميزة في التحكم بالكرة والتسجيل.

ويشكل انضمامه للمنامة قوة إضافية لفرق الفئات العمرية ولمستقبل اللعبة في النادي.

وكان النادي الأهلي قد دخل طرفاً بغية ضم اللاعب منذ مدة طويلة ولكنه لم يتوصل إلى اتفاق يمكنه من التوقيع مع اللاعب لينجح المنامة في خطف توقيعه.

وبرز كريم بشكل ملفت في صفوف منتخب الناشئين خلال بطولة مجلس التعاون في البحرين.

العدد 5206 - الأربعاء 07 ديسمبر 2016م الموافق 07 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:52 ص

      اعتقد ان هناك غموض في بعض القوانين في أكثر من اتحاد غامضة وغير واضحة تحاول بعض الأندية أن تستغلها في التحايل على الاتحادات في بعض الألعاب وخصوصا قي تسجيل اللاعبين وتصادم الأندية والاتحادات خير دليل على عدم مهم ووضوح بعض المواد في القانون

اقرأ ايضاً