العدد 5208 - الجمعة 09 ديسمبر 2016م الموافق 09 ربيع الاول 1438هـ

بطولة قطر: مواجهات سهلة للكبار

تشهد المرحلة الحادية عشرة من الدوري القطري لكرة القدم مواجهات سهلة لأندية القمة، باستثناء السد الوصيف الذي يصطدم بأم صلال.

ويلعب الجيش المتصدر مع معيذر الحادي عشر، ولخويا الثالث مع الخريطيات الاخير والغرافة الرابع مع السيلية العاشر.

وتشهد المرحلة ايضا مواجهة صعبة للغاية للريان حامل اللقب والجريح مع الوكرة وصيف القاع، الى جانب مباراتي الاهلي مع الشحانية والعربي مع الخور.

وتبدو مهمة الجيش المتصدر (25 نقطة) سهلة في تعويض خسارته الاولى امام لخويا في الجولة الماضية، والتمسك بالصدارة، إذ يلتقي مع معيذر الحادي عشر (9 نقاط ).

وعلى رغم ترجيح كفة الجيش، إلا أن استمرار إصابات لاعبيه واخرهم ظهيره الايسر يوسف مفتاح وهو اللاعب الثامن الذي يتعرض للإصابة، قد تصب في مصلحة معيذر الطامح لتحقيق نتيجة ايجابية.

وبمعنويات الفوز التاريخي والساحق على الريان بخماسية، يلتقي السد الثاني (24 نقطة) مع ام صلال السادس (13 نقطة)، في لقاء صعب.

ويعول السد على هدافه الجزائري بغداد بو نجاح ومواطنه حمرون بو غرطة والاسباني تشافي، ويأمل تخطي منافسه الصعب من اجل انتزاع الصدارة للمرة الاولى. ويسعى ام صلال تعويض خسارته والتمسك بالآمال الصعبة في الوصول الى المربع الذهبي.

وتبدو مهمة لخويا الثالث (24 نقطة) سهلة أمام الخريطيات الاخير (6 نقاط)، مما يجعله قادرا على مواصلة مطاردة السد والجيش والاقتراب من الصدارة اذا حدثت المفاجأة وتعثر احد منافسيه خلال المرحلة.

وتنتظر السيلية العاشر (9 نقاط) والعائد للانتصارات مهمة ثقيلة في مواجهة الغرافة الرابع (20 نقطة) والمنطلق بسرعة الصاروخ، وبانتصاراته التي وصلت الى 5 على التوالي، ما ساهم في قفزه من المركز الحادي عشر الى الرابع.

وما يزيد من صعوبة مهمة السيلية غياب هدافه الكاميروني بول ايفولو للإيقاف، بينما تعد صفوف الغرافة مكتملة بقيادة الثنائي الخطير السلوفاكي فلاديمير فايس والمجري كريستيان نيميث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً