العدد 5210 - الأحد 11 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الاول 1438هـ

"فندق الخليج" يقدم عروض ترويجية وأسعار مخفضة للإقامة الفندقية

يقدم فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا باقة منوعة من العروض، هذا إضافة إلى تقديم أسعار مخفضة للإقامة في الغرف والأجنحة الفندقية التابعة لفندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا وذلك خلال الفترات التالية 15، 16، 17 و 18 ديسمبر/ كانون الأول، يأتي ذلك في إطار تفعيل استراتيجية تأهيل القطاع السياحي والفندقي وتزامناً مع احتفالات مملكة البحرين باليوم الوطني المجيد لهذا العام.

كما يقدم فندق الخليج البحرين عرض خاص ومميز على سعر الإقامة الفندقية للمقيمين بالمملكة خلال فترة الاحتفال، وذلك لتقديم تجربة مثالية لا تنسى من الضيافة الراقية والمتميزة للمقيمين من الزوار.

وبهذه المناسبة، صرح مدير عام فندق الخليج البحرين، رحيم أبو عمر، عن دور القطاع الفندقي اتجاه المجال السياحي بالمملكة منوهاً بجهود هيئة السياحة في احتفالات اليوم الوطني والتي تنعكس بالإيجاب على أداء مؤسسات الضيافة قائلاً: "يكمن دور فندق الخليج البحرين كأول فندق من فئة الخمس نجوم بالبحرين، في خلق مجموعة من العروض والفعاليات إضافة إلى تقديم عروض مخفضة على أسعار الغرف، وذلك لمواكبة ودعم التطورات الاقتصادية والسياحية في البحرين".

من جانبه قال مدير إدارة تطوير الأعمال والاستراتيجيات لفندق الخليج، علي أمر الله في حديثه عن خطط فندق الخليج للإحتفال بالعيد الوطني المجيد قائلاً: "لقد عمدنا إلى وضع العديد من المعايير والمقومات لدعم القطاع السياحي بالمملكة وذلك تزامناً مع برامج ومهرجانات المملكة الاحتفالية بهذا اليوم الوطني المجيد".

كما يوفر فندق الخليج العديد من الخدمات والمرافق المتميزة والتي تشمل على العديد من المرافق الترفيهية، ويحتوي الفندق أيضاً على مجموعة رائعة من المطاعم الفاخرة، هذا بالإضافة إلى تقديم خدمة الواي فاي المجانية لزوار الفندق الكرام.

كما سيحتضن بهو الفندق في الفترة المذكورة على العديد من الأنشطة، وسيعمل على تقديم مجموعة مختارة من المأكولات والحلويات الخاصة بهذه المناسبة، هذا إضافة إلى تقديم أطباق بحرينية تقليدية شهية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً