العدد 5210 - الأحد 11 ديسمبر 2016م الموافق 11 ربيع الاول 1438هـ

"التمويل الكويتي" يعلن عن الفائزين برحلات السفر مع بطاقات بيتك الائتمانية الجدد

خالد رفيع
خالد رفيع

 

أعلن بيت التمويل الكويتي  في مملكة البحرين عن الفائزين في الحملة الترويجية "اشترك واربح" لبطاقات بيتك الائتمانية عن شهر أكتوبر/تشرين الأول 2016. حيث فازت صفية جاسم سيار برحلة إلى بالي "إندونيسيا" لشخصين مع الإقامة. كما فاز كل من عبد الحميد أحمد أجور ونورة عبدالله المحمود برحلة إلى دبي لشخصين شاملة الإقامة لكل منهما.
وقد عبرت صفية عن خبر فوزها قائلة: " أشكر بيت التمويل الكويتي على هذه الجائزة، حيث عرفنا البنك بأنه دائما السباق في تقديم الجوائز المشوقة لعملائه."
وبهذه المناسبة علق المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد خالد رفيع،: "يسعدنا ان نهنئ الفائزين الجدد مع بطاقات بيتك الائتمانية، ونتمنى لهم رحلات سعيدة. إن البنك حريص على الاستمرار بتقديم العروض المميزة لزبائنه من حملة البطاقات الائتمانية ومكافأتهم. أما سحب الشهر القادم فسيكون على رحلات إلى كوالالمبور وإلى دبي بإذن الله."
الجدير بالذكر ان كل عميل جديد مع بطاقات بيتك الائتمانية (الكلاسيكية او الذهبية او السيغنيجر) سيدخل السحب الشهري على إحدى ثلاث رحلات سياحية تشمل تذاكر السفر مع الإقامة لشخصين إلى إحدى وجهاتنا المتميزة؛ برشلونة (إسبانيا)، ليماسول (قبرص)، أثينا (اليونان)، بالي (إندونيسيا)، كوالالمبور (ماليزيا)، جنيف (سويسرا) ودبي بما مجموعه 18 رحلة.
وقد تم إجراء السحب الشهري على الجوائز في مقر البنك بمركز البحرين التجاري العالمي بحضور وإشراف ممثلي كلاً من وزارة الصناعة والتجارة، وإدارتي الرقابة الداخلية وتطوير الأعمال في بيت التمويل الكويتي.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً