العدد 5211 - الإثنين 12 ديسمبر 2016م الموافق 12 ربيع الاول 1438هـ

غدا الافتتاح الرسمي لمهرجان العيد الوطني المجيد بحلبة البحرين الدولية

الصخير – حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

يفتتح غدا الأربعاء (الموافق 14 ديسمبر/ كانون الأول 2016) مهرجان العيد الوطني المجيد بحلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والذي ينطلق من غدا الأربعاء حتى يوم السبت الموافق 17 ديسمبر الجاري.

وتدعوكم حلبة البحرين الدولية لحضور المهرجان والاستمتاع بجميع الفعاليات وللاحتفال بالعيد الوطني، وسيتمكن الجماهير من شراء تذاكرهم من خلال مركز بيع التذاكر التابعة لحلبة البحرين الدولية في مجمع السيتي سنتر او من حلبة البحرين الدولية، وتفتح البوابات للمهرجان 4 مساء.

ويقام مهرجان العيد الوطني لأربعة أيام متواصلة من الساعة الرابعة عصراً وحتى العاشرة مساءاً بحلبة البحرين الدولية بالصخير، وبرسوم رمزية للدخول تبلغ خمسمائة فلس فقط لكل يوم من أيام المهرجان.

وستعلن الحلبة غدا عن ختام حفلاتها الغنائية والذي سيكون حفل الفنان عبدالله الرويشد وذلك يوم السبت الموافق 17 ديسمبر ضمن مهرجان العيد الوطني المجيد. وجدير بالذكر أن الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لقب بـ"سفير الأغنية الخليجية" وبدء مسيرته الفنية منذ الصغر، ومن مواليد 1961 واصدر العديد من الألبومات، وله شعبية واسعة في المنطقة.

ويضم المهرجان مجموعة واسعة من الفعاليات وأبرزها معرض للتسوق، الذي يحتوي على محلات للبيع والعرض بمجموعة واسعة من المنتجات، بالإضافة إلى البرامج الترفيهية للأطفال، كما ستتوفر أكشاك المطاعم والمقاهي المتنوعة، كما سيقام اليوم حفل الفنان البحريني خالد فؤاد، فلا تفوتكم فرصة المشاركة والحضور ودعم هذا المهرجان البحريني. لذا ستكون الجماهير البحرينية على موعد مع العديد من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع أفراد العائلة في احتفالات مملكة البحرين بعيدها الوطني المجيد، فلا تفوتكم فرصة الاحتفال بهذه المناسبة الكبيرة في حلبة البحرين الدولية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً