العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

"ألبا" تقدم مهارات قيادية من خلال ورش عمل للموظفين

قدت شركة ألمنيوم البحرين (ألبا)، أحد مصاهر الألمنيوم الدولية التي تتخذ من مملكة البحرين مقراً لها، مؤخراً آخر جلسات ورشة العمل القيادية بعنوان "المدير مقابل القائد" لموظفي الدرجة غير الإشرافية وذلك بنادي ألبا.

وقد قام الرئيس التنفيذي لشركة ألبا، تيم موري، بإعداد وتقديم ورشة العمل هذه التي انطلقت في العام 2016 ضمن استراتيجية الشركة لتطوير موظفيها وتزويدهم بالمهارات القيادية اللازمة وإعدادهم للتفكير بطريقة تجارية.

وتحدث موري عن أهمية ورشة عمل "المدير مقابل القائد" قائلاً: "يعتبر الموظفون أهم ثروات الشركة، ونحن نؤمن أننا من خلال تطوير وتنمية موظفينا يمكننا أن نقدم أداءً أفضل لتحقيق النتائج المتميزة. وورشة عمل "المدير مقابل القائد" ليست فقط مثالاً حياً لالتزام ألبا بتطوير موظفيها، بل تساهم أيضاً في تمكين الموظفين من العمل بما يتماشى وأهداف الشركة وأولوياتها".

يذكر أن ورشة "المدير مقابل القائد" عقدت في البداية لمجموعة الرؤساء التنفيذيين والمدراء الإداريين ومدراء الدوائر، لتشمل فيما بعد موظفي الدرجتين الإشرافيتين الأولى والثانية. ونظمت كذلك ورشة العمل لتضم موظفي الدرجة غير الإشرافية من أجل منحهم الفرصة ذاتها بالنمو والتطور.

وتعتزم الشركة في العام 2017 تقديم ورش عمل مشابهة لتطوير المهارات وذلك في إطار خطط النمو الاستراتيجية للشركة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً