العدد 5212 - الثلثاء 13 ديسمبر 2016م الموافق 13 ربيع الاول 1438هـ

6 موظفون جدد في "التمويل الكويتي" ينظمون إلى "فرسان بيتك"

صورة جماعية لـ
صورة جماعية لـ"فرسان بيتك" الجدد مع فريق الإدارة

قام بيت التمويل الكويتي – البحرين بتكريم ستة (6) موظفين متميزين في البنك ضمن برنامج "فرسان بيتك" وذلك بعد أن قدموا إنجازات ملحوظة في الربعين الثاني والثالث من العام 2016، وتم اختيار هؤلاء الموظفين بناءً على أدائهم وإنجازاتهم الاستثنائية في العمل، حيث حصل كل موظف على هدية نقدية بالإضافة إلى شهادة تقديرية من إدارة البنك.

وقد قام العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، عبدالحكيم الخياط، بتكريم الموظفين المتميزين في حفل تكريم أقيم في مقر البنك الرئيسي في مركز البحرين التجاري العالمي بحضور عدد من المدراء التنفيذيين ورؤساء الإدارات.

وتسلم كل من ميثم عبدالحميد حاجي ومحمد صلاح رئيس وعلي عبدالمحسن المهدي جائزة "التميّز في مجال الأداء الذكي" ومنصور نبيل الغرير جائزة "التميّز في مجال خدمة الزبائن" وزينب عبدالحميد منشد جائزة "التميّز في مجال العمل الجماعي" وليلى إبراهيم بابا جائزة "التميّز في مجال العمل القيادي".

بهذه المناسبة، علق عبدالحكيم الخياط قائلاً: "يشرفني أن أعبر عن فخري و فخر جميع موظفي بيت التمويل الكويتي بهذه النخبة من الموظفين المتميزين الذين أثبتوا تميزهم واستحقوا على جهودهم ومثابرتهم الانضمام إلى "فرسان بيتك" بكل جدارة".

وأضاف الخياط "يلعب الموظفون دوراً كبيراً في البنك وهم الركيزة الأساسية لنجاحه. وقد أضحى البنك يفخر بكوادر على درجة عالية من المهنية والتقنية ممن يتبنون أفكاراً مبدعة في كل المجالات ويقدمونها باحترافية للزبائن".

من جهته قال المدير التنفيذي ورئيس إدارة الموارد البشرية في بيت التمويل الكويتي – البحرين، يوسف الحمادي: "نحن حريصون على تطوير الموظفين وتوفير البيئة المناسبة لهم للإبداع وتقديم الأفضل. كما اننا سعداء لانضمام ستة موظفين جدد ضمن برنامج "فرسان بيتك" ونحن مستمرون بإذن الله تعالى في هذا البرنامج وغيره من البرامج التحفيزية للموظفين، لإيماننا بأهمية التقدير الوظيفي وتحفيز جميع العاملين لتطوير أدائهم باستمرار. ونرجو من الله عز وجل دوام التوفيق للجميع".

كما علق الموظفون المكرمون على هذا التكريم مؤكدين حرصهم على المزيد من العطاء للارتقاء بأعمال البنك وتقديم أفضل الخدمات للزبائن واعتبروا ان هذا التكريم هو تشجيع للجميع على بذل المزيد لصالح الموظف والزبائن والبنك.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً