العدد 5213 - الأربعاء 14 ديسمبر 2016م الموافق 14 ربيع الاول 1438هـ

تشيلسي يعبر سندرلاند بهدف فابريجاس ويحكم قبضته على صدارة الدوري الانجليزي

واصل تشيلسي عروضه القوية ونتائجه اللافتة في حملته نحو استعادة لقب الدوري الانجليزي لكرة القدم (بريميرليج)، بعدما حقق انتصاره العاشر على التوالي في المسابقة، إثر فوزه 1 / صفر على مضيفه سندرلاند في المرحلة السادسة عشر للبطولة أمس الأربعاء (14 ديسمبر/ كانون الأول 2016).

وأسفرت باقي نتائج مباريات المرحلة التي أقيمت أمس عن فوز ليفربول على مضيفه ميدلسبره 3 / صفر، وويستهام يونايتد على ضيفه بيرنلي 1 / صفر.

وأحكم تشيلسي قبضته على صدارة المسابقة بهذا الفوز، بعدما رفع رصيده إلى 40 نقطة، بفارق ست نقاط كاملة عن أقرب ملاحقيه ليفربول، فيما توقف رصيد سندرلاند، الذي تلقى خسارته الحادية عشر هذا الموسم، عند 11 نقطة، ليظل قابعا في ذيل الترتيب.

ولعب النجم الأسباني سيسك فابريجاس دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 40، قبل أن يهدر الفريق الأزرق عدة فرص محققة في الشوط الثاني كانت كفيلة بانتصاره بعدد وافر من الأهداف.

واستعاد ليفربول نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين للمسابقة عقب فوزه 3 / صفر على مضيفه ميدلسبره.

وارتقى ليفربول إلى المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 34 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف على أرسنال، الذي تراجع للمركز الثالث عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه إيفرتون أمس الأول الثلثاء.

في المقابل، تجمد رصيد ميدلسبره، الذي تكبد خسارته السابعة هذا الموسم في البطولة، والثانية على التوالي، عند 15 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

وافتتح آدم لالانا التسجيل لليفربول في الدقيقة 29، قبل أن يضيف ديفوك أوريجي الهدف الثاني في الدقيقة .60

وواصل لالانا تألقه في المباراة بعدما سجل الهدف الثالث للضيوف وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة .68

ويأتي هذا الفوز، ليخفف قليلا من حالة الإحباط التي عانت منها جماهير ليفربول مؤخرا، عقب خسارة الفريق أمام بورنموث ثم تعادله مع ويستهام يونايتد في مباراتيه الماضيتين بالبطولة.

وانتزع ويستهام يونايتد انتصاره الأول في المسابقة منذ أكثر من شهر ونصف الشهر، بعدما تغلب 1 / صفر على ضيفه بيرنلي.

ويدين ويستهام بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه مارك نوبل، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 45، إثر متابعته لركلة الجزاء التي أهدرها.

وارتفع رصيد ويستهام إلى 16 نقطة في المركز السادس عشر، في حين تجمد رصيد بيرنلي عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً