العدد 33 - الثلثاء 08 أكتوبر 2002م الموافق 01 شعبان 1423هـ

العميد دحلان: «نصبو إلى تحقيق نتائج أفضل»

اكد العميد دحلان الحمد رئيس الاتحاد القطري لالعاب القوى انه راض حتى الآن عن النتائج التي حققها العداءون القطريون في دورة الالعاب الآسيوية الرابعة عشرة لكنه شدد على انه يصبو الى تحقيق نتائج افضل.

وقال العميد دحلان في تصريح لوكالة «فرانس برس» أمس الثلثاء: «انا راض تماما عن النتائج التي سجلت حتى الآن لكننا بالطبع نصبو الى رؤية نتائج افضل». وقد حصد العداءون القطريون ثلاث فضيات حتى الآن في الاسياد عن طريق مبارك النوبي في سباق 400 م حواجز واحمد ابراهيم في سباق 10 آلاف م وبلال سعد في مسابقة رمي الكرة الحديد ويقول دحلان: «العاب القوى لعبة ارقام وبالتالي فإن حقيقة المضمار هي التي تتكلم فالذين احرزوا الذهب يستحقونه لانهم سجلوا اوقاتا افضل».

وأوضح «بالنسبة الى النوبي لا يجب ان يغرب عن بالنا بانه غاب عن المنافسات في السنتين الماضيتين وعاد في منتصف الموسم الجاري واعتقد اننا كنا نتوقع منه الارقام التي سجلها وهي اكثر من جيدة».

وتابع «قدم النوبي سباقا جيدا لكن السعودي صوعان يملك خبرة كبيرة تكلمت على ارض المضمار وحقق فوزا مستحقا». واعرب عن امله في احراز الذهب في السباقات والمسابقات المتبقية خصوصا عن طريق خميس عبدالله (3 آلاف م موانع) وراشد الدوسري (رمي القرص) واحمد ابراهيم (5 آلاف م) وعبدالرحمن سليمان (1500م)

العدد 33 - الثلثاء 08 أكتوبر 2002م الموافق 01 شعبان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً