العدد 5215 - الجمعة 16 ديسمبر 2016م الموافق 16 ربيع الاول 1438هـ

الأحمدي يعلن سحب ترشحه من انتخابات اتحاد اليد

أحمد الأحمدي
أحمد الأحمدي

قال رئيس جهاز كرة اليد في نادي البحرين أحمد الأحمدي في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأنه سيقوم بالإجراءات المعمول بها في اللجنة الأولمبية البحرينية لسحب ترشحه من سباق عضوية مجلس إدارة اتحاد اليد خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتابع أحمد الأحمدي «حظوظ النادي في نيل مقعد في مجلس الإدارة القادم بالدفع بممثلين من النادي صعبة، من الأفضل الدفع بممثل واحد، والأفضل أن يكون خالد اللحيدان موجودا، وسأبقى أخدم اللعبة من خلال النادي».

فيما يلي أسماء المترشحين لعضوية مجلس إدارة اتحاد اليد بعد غلق باب الترشح يوم 14 ديسمبر/ كانون الأول الجاري: يوسف العصفور (نادي الاتفاق)، مجدي ميرزا (نادي الاتحاد) خالد اللحيدان وأحمد الأحمدي (نادي البحرين)، مكي أمان (نادي توبلي)، صلاح خلفان (نادي ام الحصم)، عيسى محسن (نادي الدير)، جاسم الفردان وجعفر الفردان (نادي التضامن)، عبدالواحد الاسكافي (نادي الشباب)، إسماعيل باقر (النادي الأهلي)، حسن الشويخ (نادي باربار).

وكان الرئيس علي عيسى قد حسم رئاسة مجلس الإدارة للدورة الثالثة على التوالي على حساب النائب عادل العسومي الذي دخل مرشحا لنادي باربار ولكنه انسحب في زمن قياسي، بعد أقل من ساعتين من غلق الباب.

وستقام الجمعية العمومية يوم 3 يناير/ كانون الثاني المقبل لاختيار 8 أسماء لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة.

العدد 5215 - الجمعة 16 ديسمبر 2016م الموافق 16 ربيع الاول 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:32 ص

      من البداية يا الاحمدي انت ليش مرشح روحك
      انت طور فريقك أول وعقب تعال قول بطور الاتحاد . ناس تسوي لها سوالف بسسسسسسس

اقرأ ايضاً